نعي الدكتور البرفسور محمد نعمان ابوهربيد اخصائي امراض الكلى رحمة الله واسكنه فسيح جنانه

0
164

كتب هشام ساق الله – توفي اليوم الأستاذ الدكتور البرفسور الأخ محمد نعمان ابوهربيد متأثرا بمرض الكورنا بالمستشفى الأوربي وتم تشيع جثمانه في مدينة بيت حانون رحمة الله واسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا انا لله وانا الية راجعون .

الدكتور محمد نعمان ابوهربيد من مواليد مدينة بيت حانون شمال قطاع غزه عام 1952 وحصل على الثانوية العامة بتفوق كبير والتحق للدراسة في الجامعات الاسبانية وحصل على بكالوريوس الطب البشري وعاد الى وطنة وعمل في مستشفى الشفاء ثم عاد مرة أخرى وحصل على شهادة الماجستير والدكتوراه في تخصص امراض الكلى .

الدكتور محمد نعمان ابوهربيد عمل في مستشفى الشفاء بقسم امراض الكلى وقدم خدمات جليلة لشعبنا ووطننا ومرضى الكلى وكان خبيرا في مجال تخصصة وعالم من علماء قطاع غزه والدكتور عضو بالجمعية الطبية العربية ومن أوائل أعضائها .

وكتب على صفحته الأخ الصديق الدكتور فيصل ابوشهلا زميلة في نفس التخصص قائلا ” الصديق الزميل الدكتور محمد نعمان ابو هربيد في ذمة الله لإصابته بالتهاب الكورونا”انا لله وانا اليه راجعون تعازينا لأسرته وأبناؤه وللأسرة الطبية وخاصة اختصاصي الكلى “.

أتقدم بالتعازي الحارة من عائلة ابوهربيد وانسبائهم واقاربهم وعموم الأطباء الذين عمل معهم ويعرفونه انا لله وانا الية راجعون .

والجدير ذكرة ان بلدية بيت حانون يوجد بها كفاءات علمية متقدمة وعلى اعلى مستوى وبعدد كبير وبكافة التخصصات العلمية والتكنلوجية وربما تكون اكثر منطقة بكل قطاع غزه فيها شهادات عليا واكاديمية .