عامان على رحيل الأخ الصديق العزيز المهندس رجائي حسن خير الدين ابوشعبان ابوحسن رحمه الله

0
697

عامان على رحيل  الأخ والصديق العزيز المهندس الشاب رجائي حسن خيرالدين ابوشعبان ابوحسن رحمه الله بعد رحله طويلة مع المرض صمد وحاول ولكن إرادة الله تجعلنا نقول انا لله وانا اليه راجعون جميعنا ميت كل واحد من يودع الاخر رحم الله صديقنا العزيز الغالي ابوحسن واسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا .

 

رجائي كان ابن صفي رغم انه كان اصغر مني فقد كان والده استاذنا رحمه الله المدرس والقائد المناضل الأستاذ حسن ابوشعبان كان يومها رجائي طالب مستمع في الصف وكان يأتي مع والده واستمرت علاقتي به بحكم النسب والجيره والصداقه فهو شاب مؤدب وخلوق ومن النوع الرائع الذي لايقصر بخدمة احد .

 

المهندس رجائي مواليد مدينة غزه عام 1966 من اسره غزيه عريقة واب مناضل وقائد وطني متميز اضافه الى انه معلم تعلم جيل على يديه وانا كنت احدهم رحمهما الله حصل على الثانوية العامة ودرس بروسيا وحصل على شهادة الهندسة وعمل في بلدية غزه.

 

أتقدم بالتعازي الحارة من والدته ام رجائي و زوجته وابنائه حسن ومحمد ومن شقيقه الأخ الدكتور صيدلي جهاد حسن ابوشعبان الذي يعمل في الشرطة الفلسطينية بالخدمات الطبية برتبة عقيد  عضو المكتب الحركي للصيادلة ومن شقيقاته السيدة الأستاذة  امال ابوشعبان وزوجها الأخ الصديق العزيز احمد مفيد الافرنجي والسيدة منى وزوجها الدكتور عبد الكريم عابدين  والأنسة مها وصديقي العزيز سامي ابوكميل ابومحمد ابن خالتهم وعموم ال ابوشعبان الكرام وانسبائهم في هذا المصاب الجلل .

 

واتقدم بالتعازي الى الرفيق المناضل الكبير الأستاذ والمفكر غازي الصوراني عضو المكتب السياسي للجبهه الشعبيه  وابنائه وكريماته فهو والد زوجته رحمه الله ونسيبه انا لله وانا اليه راجعون .