فجعنا رحيلك اخي المناضل القائد خيري احمد ابوالخير ابوتحرير رحمك الله واسكنك فسيح جنانه

0
290

كتب هشام ساق الله – اشتعلت صفحات الانترنت وهي تنعي الصديق المناضل القائد الفتحاوي الأخ خيري احمد ابوالخير ابوتحرير هذا الشاب الرائع الخجول المناضل الذي توفي بالغربة جراء هذا الانقسام البغيض اثر جلطة في القلب لم تمهله وجاري عمل الإجراءات من اجل تشيع جثمانه داخل الوطن الفلسطيني ويتوقع وصوله غدا انشاء الله حيث سيتم تشيعه من منزلة تحت جسر الشيخ رضوان رحمك الله اخي المناضل ابومحمد او ابوتحرير كما يحلوا له ان ينادى الى جنات الخلد مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا انا لله وانا الية راجعون .

تربطه علاقة بكوكبة من أبناء حركة فتح وصور مشتركة الكل نعاة ودعا الله ان يدخله فسيح جنانه هذا الشاب الرائع الفتحاوي الملتزم الذي غادر الوطن قبل عدة سنوات ولم يعد بسبب انه كان مطلوب بسبب الانقسام ونشاطه التنظيمي واستقر في جمهورية مصر العربية .

المناضل المرحوم الأخ خيري احمد ابوالخير من مواليد مخيم الشاطئ عام 1973 من اسره هي غزية هاجرت من مدينة يافا المحتلة تلقى تعليمة في مدارس مخيم الشاطئ وحصل على الثانوية العامة والتحق مبكرا في حركة الشبيبة الطلابية بمدرسة فلسطين وكان نشيطا ومن الأخوة المثقفين الرائعين.

اعتقلته قوات الاحتلال الصهيوني في الانتفاضة الأولى وحكمت علية بالسجن لمدة عامين امضاهم في معتقلي انصار2 ومعتقل أنصار 3 بصحراء النقب وكان خلال تواجده في المعتقل يعمل بالجسم التنظيمي واعيد اعتقاله ولم يتم الحكم علية وتم الافراج عنه بداية السلطة الفلسطينية.

التحق بحرس الرئيس القائد ياسر عرفات وتلقى عدة دورات عسرية في غزه وتم ابتعاثه الى رومانيا وتركيا وكان ضمن فريق الحراسة بموكب الأخ الرئيس ياسر عرفات ومن ثم الرئيس القائد محمود عباس وعمل مدربا في داخل حرس الرئيس نظرا لتميزه وخبرته العسكرية وهو برتبة عقيد في حرس الرئيس ,

التحق بكتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح في الانتفاضة الثانية واسس مع كوكبة من أبناء الحركة وحدات المرابطين وهو كان قائدها ومؤسسها وهو احد نشطاء حي الشيخ رضوان وكوادره المناضلة ونشيط بإقليم غرب غزه.

أتقدم بتعازينا الحارة لعائلة ابوالخير المناضلة وانسبائهم واقاربهم وكل من عرف هذا الرجل المحترم الرائع الذي احبة كل من عرفة وحزن لفراقه ومغادرته مبكرا الى جنات النعيم انشاء الله واتقدم من الأخوة في حرس الرئيس وجميع أبناء حركة فتح .

المرحوم العقيد خيري ابوالخير متزوج وله من الأبناء محمد ومن البنات امل وتحرير وبراء رحمك الله اخي ابوتحرير وجعل مثواك الجنة .

لمن يرغب في تقديم التعازي فقد ارسل تنظيم حركة فتح جوال شقيقة احمد على رقم 0599835697