بقلم لواء ركن عرابي كلوب ذكرى رحيل العميد مهار أمين صالح حبايبه (أبو الوليد)

0
62

(1970م – 2019م)

بقلم لواء ركن/ عرابي كلوب 16/9/2020م

مهار أمين صالح حبايبه من مواليد بلدة صانور قضاء جنين بتاريخ 20/3/1970م ، أنهى دراسته وحصل على الثانوية العامة، ورشح للألتحاق بالكلية العسكرية بالجزائر، حيث تخرج من كلية شرشال وحصل على بكالوريوس في العلوم العسكرية وبرتبة الملازم، التحق بعد تخرجه بقوات الجزائر.

عاد إلى أرض الوطن عام 1994م مع عودة قوات الأمن الوطني وعمل في جهاز الأرتباط العسكري ومن ثم التحق بقوات الأمن الوطني في المحافظات الشمالية حيث عمل بكل جد وإخلاص وتفان وكان من الضباط المجتهدين والمميزين في العمل.

حصل على العديد من الدورات العسكرية المؤهلة.

أصيب العميد/ مهار حبايبة بمرض أدخل على أثره المستشفى للعلاج إلا أنه وافته المنية مساء يوم الأثنين الموافق 16/9/2019م في المستشفى الأستشاري برام الله بعد صراع مع المرض اللعين.

هذا وقد شاركت قيادة قوات الأمن الوطني في محافظة رام الله والبيرة في وداع العميد/ مهار أمين صالح حبايبه من المستشفى الأستشاري بمراسم عسكرية بحضور قادة الأجهزة الأمنية والعسكرية ومن ثم مرافقة الجنازة المتجهة إلى مسقط رأسه في قرية صانور قضاء جنين حيث تم الصلاة على جثمانه ظهراً في بلدته صانور وشارك محافظ جنين اللواء/ أكرم الرجوب بوضع أكليل من الزهور باسم السيد الرئيس/ محمود عباس خلال تشييع جثمان الفقيد المرحوم العميد/ مهار حبايبه بمشاركة قوات الأمن الوطني في موكب عسكري ومشاركة أهالي القرية.

هذا ونعي قائد الأمن الوطني وضباط وصف ضباط الأمن الوطني ببالغ الحزن والأسى العميد/ مهار أمين صالح حبايبه (أبو الوليد) الذي وافقته المنية بعد صراعه مع المرض وتقدم بخالص التعزية والمواساة من آل حبايبه وذوي الفقيد سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته .

رحم الله العميد/ مهار صالح حبايبه وأسكنه فسيح جناته.