رغم الكورونا ومنع التجول على قطاع غزه الاوفياء اقاموا اعتصام يوم الاثنين امام مقر الصليب الأحمر الدولي بغزه

0
113

كتب هشام ساق الله – اليوم الاثنين موعد الاعتصام الأسبوعي لاهالي الاسرى في سجون الاحتلال الصهيوني والذي يحضر فيه اسرهم والنشطاء المتضامنين معهم من رفح حتى بيت حانون ويدخلوا الى مقر الصليب الأحمر الدولي في مدينة غزه ويهتفوا ويغنوا أغاني وطنية ويتضامنوا مع كل حدث في قطاع غزه يحضرة كل التنظيمات الفلسطينية والقادة والاعلام والصحافيين .

اليوم اقام عدد قليل من الاوفياء الذين يظهروا بالصور اعتصام نيابة عن اسر الاسرى في سجون الاحتلال امام مقر الصليب الأحمر وحملوا اليافطات حتى يقولوا للأسرى في سجون الاحتلال نحن معكم والى جانبكم رغم منع التجول ورغم انتشار الكورونا وهؤلاء الاوفياء هم الاخوه في مفوضية الشهداء والجرحى والأسرى بحركة فتح بقيادة الأخ الأسير المحرر تيسير البرديني عضو المجلس الثوري بالحركة واحد الاسرى الذين تحرروا بصفقة وفاء الاحرار .

كل الاحترام والتقدير لمن هم بالصوره وكل الاحترام لنباهتكم وحرصكم على الاستمرار بقضية الاسرى في سجون الاحتلال وكل الاحترام للاخوه النشطاء والنشيطات ونتذكر بهذا اليوم المرحومه مريم دحلان ام الرائد التي توفيت قبل يومين وهي من الحريصات والمداومات على الحضور لمقر الصليب الأحمر بمدينة غزه .

وقد ارسل لي صديقي الأسير المحرر المناضل جمال عوني فروانه ابوعوني هذه الكلمات على صفحتي مع الصور انشرها كما أرسلها لي  ” صباح اليوم …نيابة عن المئات من اهالي الاسرى واللجان والمؤسسات  والناشطين الذين كانوا دائمين الحضور  والمشاركة بالاعتصام الاسبوعي الداعم  للاسرى …نظمنا اعتصام رمزي امام مقر الصليب الاحمر بغزة “لاننا في منطقة خضراء ومخففة الاجراءات” ورسالة للاسرى رغم الظروف معكم وخلفنا شعبنا وللصليب الاحمر اين انت ممايجري للاسرى ؟؟؟؟؟ ” .