الطائرة الصهيونيه التي ستصل اليوم الامارات بعنوان ” ها قد عدنا يا عبد الناصر وبطائرة الفالوجا ( كريات جاد ).”

0
573

دولة الكيان الصهيوني لاتعطي أي اسم اعتباطا وانما له دلاله سياسية او توراتية تريد ان توصلها واليوم مع تطبيع العلاقات الصهيونيه مع دولة الامارات فانها اطلقت على رحلتها والطائرة اسم الفالوجا أي مستوطنة كريات جاد بعنوان ها قد عدنا يا عبد الناصر .

 

عمرها أكبر من عمر الإمارات.. “شاهد” الطائرة الاسرائيلية التي ستصل أبوظبي تحمل اسم قرية فلسطينية مهجرة!

تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي. صورة قيل إنها لأول طائرة اسرائيلية سوف تفتتح الخط الجوي بين الكيان الإسرائيلي ودولة الإمارات العربية المتحدة. وذلك بعد توقيع اتفاقية سلام بين أبو ظبي وتل أبيب برعاية أمريكية في وقت سابق من الشهر الجاري.

وتُظهر الصورة الطائرة المدنية والتي اعتلتها كلمة “سلام” باللغة العربية، ومثلها بالإنجليزية تحتها “Peace”، وتحتها نفس الكلمة باللغة العبرية.

وعلى نفس الطائرة الاسرائيلية مكتوب “كريات جات” وهو اسم الطائرة، وهي مدينة أقامها الاحتلال الإسرائيلي على أنقاض قرية “الفالوجة” الفلسطينية. الواقعة إلى الشمال من قطاع غزة، والتي وقعت تحت الاحتلال الإسرائيلي عام 1948، خلال النكبة. وهُجر أهلها إلى مخيمات قطاع غزة والشتات، في صورة لخصت كل القضية المثارة حول التطبيع مع الكيان. واختصرت كل المعاناة التي عايشها الشعب الفلسطيني تحت نير الاحتلال منذ سبعة عقود، من تهجير ومصادرة أرض وحلم ووطن.

عن موقع وطن