بعض ردود موظفين بالسلطة الفلسطينية على تهنئة وزارة المالية

0
480

كتب هشام ساق الله – لا شك ان الوزراء والقادة الكبار من الفصائل المختلفة وكبار الموظفين يعيشوا بشكل مختلف عنا نحن قطاع الموظفين فهم يعيشوا في قبب عالية لا علاقة لها بشعبنا الفلسطيني ينظروا لنا من فوق ولا يقدروا الحالة المالية التي نعيشها نحن الموظفين وحالة الفلس والضيق التي نعيشها اكيد هؤلاء يعيشوا في أبراج عاجية عالية يغرفوا من أموال شعبنا ولا ينظروا للراتب مثلنا .

ايش عليهم الوزراء والموظفين الكبار في السلطة هؤلاء لديهم خميرة واموال والراتب لهم ليس له أهمية ونحن يشكل الراتب لنا كل شيء فقد بدا موسم المدارس وذهب أبنائنا بحقائبهم وملابسهم القديمه والعيد مضى ولم يشتري احد من الموظفين لابنائهم وبناتهم واسرهم ملابس للعيد وهناك من لا يشعر بنا وبضاقتنا المالية وللأسف هؤلاء يزايدوا علينا ويبيعونا نضال وشرف وهم وصلوا الى مواقعهم على دماء ومعاناة شعبنا الفلسطيني .

نشرت وزارة المالية على صفحتها على الفيس بوك تهنئة للموظفين قائلة ” عـام هـجري سعـيد ١٤٤٢ّهــ نهنئكـم بحلول السنة الهجريـة الجديدة كـل عـام وأنتـم بخـير ” والله قبضنا وصرفنا والله عيب انتم اصبحتم في واد وشعبا بواد اخر .

انشر بعد الردود التي كتبها اخوه علقوا على صفحتهم قائلين ” لمن صاحب السوبر بده فلوسه احكيله الماليه بتحكيلك اصرفلي كل عام وانت بخير؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل بكل من خذل ابناء شعبي ” .

وأضاف موظف اخر قائلا  : خير ….وعام سعيد …ومن وزارة المالية …..هاذ لازم خبر عاجل واضف اخر ” الله لا يعطيكم العافيه ولا الصحه وان شاء الله السنه الجاي ما بنشوف خلقكم ”  .

وموظف اخر علق ” طب بدنا نتمصرف والله فلسنا أساسا بنقبض تكة وبنفلس حبايبنا وكلمو بنك فلسطين بوقف الخصم او يعمل جاري مدين احنا مخنوقين ” وعلق اخر قائلا ”  يا ريت تفتتحوا العام الهجري بخبر يفرح قلوب الموظفين المشرمحين .

وأضاف اخر قائلا ” ومن وين الخير بدو يجي .. والكم عين تحكو أخرى وين الراتب..فش فش وين الراتب..فش فش هالحكومة الرشيدة..خلتنا ع الحديدة “.

كل عام والموظفين بخير ، كل عام وشعبنا بخير ، ونتمنى في هذا العام ان يرفع الله ظلم الظالمين ويرد كيدهم عن عباده انه على كل شيء قدير ، لا حول ولا قوة الا بالله ، انا لله وانا اليه راجعون بتهنونا ع شو ع أكل الخرا كل سنة ..🙄..مش لما ترفعو التقاعد المالي بالأول بدناااااش تهاااااااني بدنا عملة فلوووس مني فلسنااااااااااا .

واخرين هناوا الوزارة بشكل عادي وبدون أي تعليق وتمنوا ان يكون العام القادم عام خير وبركة على أبناء شعبنا وخاصة قطاع الموظفين