حجر اصداء لا يصلح للحجر الادمي ينبغي ان يتم نقلهم لحجر اخر بأسرع وقت

0
263

كتب هشام ساق الله – ارسل لي عدد من الأخوة المحجورين في حجر اصداء يشكو من عدم تاهيل حجر أصدقاء وانهم يعانوا كثيرا من الحر ويتم حجر 4- 5 في غرفة واحده واغلبهم مرضى ويتلقوا علاج إضافة الى ان الحمام من النوع العربي يتعب المرضى والغير مرضي ويجعل كل واحد منهم يهكل هم ان يذهب لقضاء حاجته .
هؤلاء الأخوة هم المستضافين كما تقوم وزارة الداخلية وهيئات حركة حماس عنهم وانهم يتفانوا في تقديم خدمات مميزه ولكن حجر أصداء غير مؤهل وملائم لاستقبال هؤلاء المسافرين المتعبين الذين سيمضوا 21 يوم في الحجر .
اكد لي احد الأخوة انهم يشعروا بالحر الشديد وانه لايوجد هوايات ولا يوجد ولا غسالات وهناك خدمات كثيره متوفرة بمناطق حجر أخرى ينبغي ان يتم توفيرها وعمل كل اللازم لتسهيل حياة المحجورين وتوفير كل الاحتياجات المطلوبة.
يناشد الأخوة المحجورين في حجر اصداء الأخوة المسئولين ان يسهلوا هذه الفترة الصعبة التي سيعيشونها وان يخففوا معاناتهم وان يوفروا كل الاحتياجات المطلوبة وأتمنى ان يتم نقل كل من لا يستطيع العيش في حجر اصداء الى أماكن أخرى وتسهيل حياتهم فكثير منهم يعانوا من امرض السكري والضغط ومشاكل في الظهر وامراض قلب وغيرها من الامراض التي تستدعي ان يعيشوا ويتوفر لهم الدواء والخدمات.
انا أطالب بلجنة تقصي للحقائق يتم فرزها ليتم زيارة حجر أصداء والاطلاع على مشاكل المستضافين ولنواقص التي يشكوا منها وتوفيرها بأسرع وقت حرام ان يبقى هؤلاء الاخوه بدون اهتمام وعناية .