رحم الله الصديق الأخ إياد نعمان خالد كرم واسكنه فسيح جنانه انا لله وانا الية راجعون

0
245

كتب هشام ساق الله – فجعت بعد صلاة المغرب بوفاة الأخ الصديق العزيز اياد نعمان خالد كرم هذا الشاب الرائع والمتميز الخلوق الذي سبق ان كتبت عنه حين حصل على شهادة الماجستير بالعلوم السياسية من جامعة الازهر وحضرت حفل النقاش وكانت بعنوان وموضوع الدراسة الأغوار في مفاوضات التسوية الإسرائيلية الفلسطينية(1993-2014) دراسة جيوبوليتكية . .

تعازينا الحارة للأصدقاء الأعزاء ال كرم الكرام كل باسمة ولقبة وصفته واخص اخوانه وأبناء عمه واخص الأخ المناضل عدنان كرم والاخ خالد كرم والاخ احمد كرم وكل من عرف هذا الشاب المؤدب الخلوق المثقف ثقافة عالية .

لم اكن اعرف انه مريض بمرض السرطان فقد حدثني احد الاخوه انه منذ اكثر من سنة اكتشف انه مصاب بهذا المرض وسافر الى مصر وتلقى علاج بغزه واليوم إرادة الله شاءت ان يرحل عنا رحمة الله واسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا  تم قطع راتبة بحجة التجنح لصالح محمد دحلان .

المضال الخلوق ياد كرم رحمة الله سيتم تشيع جثمانه غدا الجمعة فهو يسكن بعد مدرسة يافا الثانوية وسيتم الصلاة على جثمانه  بمسجد الشيخ إبراهيم ومواراة جثمانه الى رحمة الله وسيقام له عزاء في بيته انا لله وانا الية راجعون .

الاخ المناضل والصديق والشاب الخلوق المتميز اياد كرم من الشباب الذين المناضل منذ ان كان طفل شارك بأحداث الانتفاضة الاولى ومن الشباب الذين اعطوا كثيرا لحركة الشبيبة الطلابية منذ ان كان طالبا في المرحلة الثانوية حتى الالتحاق بالجامعة واحد ابرز الطلاب المثقفين والواعين في حركة فتح بمنطقة التفاح واقليم شرق غزه تولى مهام امين سر لجنة شبيبة مدرسة يافا الثانوية.

الاخ اياد ولد في مدينة غزه من عائله غزيه في تاريخ 29-10-1978 تلقى تعليمه الابتدائي والاعدادي والثانوي في مدارسها وحصل على الثانوية العامه سنة 1996 والتحق في جامعة القدس المفتوحة وحصل كلية بكالوريوس تربية اجتماعية-جامعة القدس المفتوحة-2008م والتحق في برنامج الماجستير بجامعة الازهر دراسات الشرق الاوسط بجامعة الازهر بغزة 1/8/2012-15/6/2015م .

التحق في بداية السلطة بالشرطة الفلسطينية عام 1996 ولدى الاخ اياد نشاطات اجتماعيه على صعيد الحركه شارك بتأسيس مؤسسة اجيال للابداع وكان امير سرها وشارك في تأسيس جمعية الصداقة الفلسطينية التركية وجمعية الاسرى والمحررين كان احد نشطائها في حي التفاح وشرق غزه .