3 أعوام على رحيل الأخ الصديق المختار علي محمد حافظ اللوح (ابو محمد) رحمه الله

0
103

كتب هشام ساق الله – ثلاثة أعوام على رحيل الصديق المختار علي محمد حافظ اللوح ابومحمد مختار محلة الدرج بمدينة غزه ومختار عائلة اللوح الكريمة رحمه الله واسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا انا لله وانا الية راجعون .

 

تعرت على المختار اكثر حين توليت مهامي التنظيمية امين سر منطقه بداية السلطة الفلسطينية وشكلنا لجنة اصلاح لحي الدرج من أبناء حركة فتح اجتمعنا يومها في بيت الأخ المناضل طالب عجور ابوغالب ومن بعده كان دائم الحضور الى مركز امير الشهداء ابوجهاد مقر الحركة بحي الدرج ووكان رجل بشوش جميل اللسان صاحب نخوه يقوم بدوره بإصلاح ذات البين يسارع من اجل الإصلاح رحمه الله واسكنه فسيح جنانه 0.

 

المختار علي اللوح ابومحمد لم يقتصر نشاطه بالإصلاح على حي في مدينة غزه او على المدينه بل تعداها ليشمل كل ارجاء قطاع غزه فهو احد اعلام رجال الإصلاح في قطاع غزه ويشارك في الافراح والاتراح كيف لا وبيت عزائه امتلء ووقف ال اللوح الكرام على جانبي الطريق لاستقبال المعزين بوفاة مخارهم ومختار محلة الدرج واحد رجالات الإصلاح فيها .

 

المرحوم ابومحمد هو من مواليد مدينة غزه عام 1948 لاسره غزيه كريمه تلقى تعليمه في مدارسها وحصل على دبلوم كهرباء وعمل سائق على خط غزه الأردن على سياره نقل ركاب وتولى المختره قبل ربع قرن يقوم بدوره الاجتماعي والعائلي لى خير وجه .

 

المختار فقد نجله الشهيد محمود علي اللوح في اثناء انتفاضة الأقصى عام 2004 ولدية عدة أبناء تم اعتقالهم من قبل قوات الاحتلال الصهيوني.

 

تعازينا الحارة للأهل والانسباء ال اللوح الكرام كل باسمه ولقبه وصفته ونخص بالذكر تعازينا لأبنائه الصيدلي محمد والعقيد سراج ورباح واسامه واحمد وفايق وكريماته وأبناء شقيقه وعموم ال اللوح وانسبائهم في الوطن والخارج .