تهنئة بافتتاح مطعم 2 EAT على شاطئ بحر مدينة غزه

0
342

أتقدم باحر التهاني والتبريكات من الأخ الصديق العزيز ناجي اليازجي ابوفادي واشقاءه وإدارة مطعم 2 EAT الذي تم افتتاحه اليوم بحضور حشد كبير من الاخوه والأصدقاء وحضور لافت وحاشد ومميز أتمنى من الله العلي القدير ان يكون باب للرزق وان يوفقهم انشاء الله .
المطعم مقابل سلطة النقد بعمارة اليازجي تم تجهيزه بديكورات فاخره وعلى اعلى المستوى وسيقدم مجموعة كبيره من الواجبات حصلت على المينيو الخاص به سيقدم الدجاج بانواعة وبكل الطرق المختلفة وهناك طرق خاصة بالمطعم وكذلك اللحوم ووالبورجر والبيتسا والمأكولات البحرية إضافة الى كم كبير من السلطات المختلفة والمقبلات والمشاريب الساخنه والباردة بكل الشاكلة وسيقدم المطعم الحلويات بمختلف أنواعها الشرقية والغربية إضافة الى مشروبات الميلك شيك .
الف مبروك افتتاح هذا المشروع السياحي المتقدم والمتميز نرجوا من الله العلي القدير ان يسهل الأوضاع ويرفع عنا الحصار ويفتح الاقتصاد الفلسطيني والمعابر حتى تصبح مثل هذه المشاريع السياحية تدر دخل على أصحابها وتشغل اكبر عدد من العمال وتدعم الاقتصادي الفلسطيني.
الف مبروك اخي ابوفادي وابنائه وإدارة المطعم وانشاء الله بالتوفيق .
امتلأت الطرقات المؤدية الى المطعم ببوكيهات الورود من الأصدقاء وال اليازجي الكرام وجمعية المطاعم والفنادق بقطاع غزه .
الأخ المناضل ابوفادي هو احد كوادر حركة فتح في إقليم غرب غزه وقامت قوات الاحتلال الصهيوني بتدمير عمارته بقصفها بالصواريخ من طائرات ال اف 16 الصهيونيه الغادر .