الرياضة تحتاج الى اخلاق واصلاح ماجرى بين نادي غزه الرياضي وشباب رفح يحتاج الى تدخل مباشر من الأخ احمد حلس ابوماهر

0
278

كتب هشام ساق الله – انا تركت الكتابة بالرياضة ولكني حين أرى موضوع ينبغي لي ان اكتبه اكتبه فانا كنت ولازلت احب الرياضة رغم اني لم امارسها فارياضة يتم تزوقها مثل الشكولاته والايسكريم والاكلة اللذيذة الزاكية وقد انتزعت في أيامنا هذه وأصبحت تشكل تجارة وبيزنس وشراء لاعبين وخدمات مدربين اصبح هناك منظومة ابعدتنا عن الاخلاق ولن تحل المحكمة الحركية ما جرى نحن نحتاج الى حل نهائي للإشكاليات بين الأندية الفتحاوية .

التنافس كان شريف في البطولات وينبغي ان يتقبل الفريق الفائز نتيجة المباره وكذلك المهزوم المهم انهم امتعو الجمهور وتمتعوا بالأخلاق ولكن ان ندبح بعض بالفيس بوك الرخيص ونجوسس بعض ونفتح ملفات قديمة وجديده والله ما حدث عيب وعيب كبير .

اكثر ما نحتاجه بحركة فتح مكتب حركي للأندية مهني ينظم العلاقة بين انديتنا ورياضتنا ليس على أساس انتخابات او اختيار ممثلين ولكن ليعمق الاخلاق في داخل رياضتنا ويسحب التنافس الغير شريف ويدعم المبادرات الإيجابية ويصل الى الجمهور بحيث يستمتعوا بالمباريات ويخرجوا احباء بدون هتاف سلبي هنا او هناك .

رحم الله الأخ المناضل ابواسماعيل البحيصي امين سر المكتب الحركي للرياضة بحركة فتح واسكنة فسيح جنانه ولكن نحتاج الى مكتب جديد يعمل على حماية مصالح اندية حركة فتح وسط منظومة معادية تخطط لنا وتشبكنا ببعضنا البعض ونحن نسقط بعضنا البعض باسم المنافسة وغياب اخلاق فتح ونهجها النضالي عن ما يجري للأسف نحن سيئين مع بعضنا البعض نكسر بعضنا البعض ولا ننظر لمصلحة الوطن والاطار التنظيمي الذي يجمعنا .

نحن نحتاج الى كوادر لا يبثوا الكراهية ويأتمروا باوامر اشخاص ويعملوا فقط من اجل تثبيت هذا وذاك في ظل ان هناك فوضى وتداخل بالصلاحيات نحتاج الى قائد يقود منظومة الأندية المهمة والتي ترتكز الى قاعده عريضة جدا من الشباب وتنمية العمل معهم فهؤلاء الشباب بحاجة الى رعاية ومتابعة وهم اهم بكثير من الرياضة .

هناك اقتراحات ونداءات تتحدث عن انهاء مشكلة نادي غزه الرياضي ونادي شباب رفح بعد الاحداث المؤسفة التي جرت في بطولة كاس فلسطين وانا لا اريد ان احمل جه او طرف على طرف اخر فمن يتحمل الامر بالدرجة الأولى هو اتحاد كرة القدم الذي لم يحسم الامر وشارك في هذا التراشق الغير أخلاقي كوادر يفترض انهم مسئولين وقادة راي عام للأسف .

انا مع ان يتدخل الأخ المناضل احمد حلس ابوماهر مفوض مكتب التعبئة والتنظيم وعضو اللجنة المركزية ويجري مصالحة بين الناديين بالدرجة الأولى ويجمع كل اندية حركة فتح ويتم تشكيل مكتب حركي مركزي جديد للأندية يقوده من يدعم الاخلاق والشباب في الادنية ومن ثم الرياضة فهي مش سبب تأسيس الأندية بالدرجة الأولى .

على الأخ المناضل احمد حلس ان يوقف كل تلك التداخلات وان يحسم الامر فهو راس حركة فتح وينبغي ان يتم انهاء ما جرى في مكتبة وبحضور كل اقطاب الحركة في كل الأندية بعيدا عن الشوشرات وان يتم انهاء ماجرى نادي شباب رفح يأخذ البطولة او نادي غزه الرياضي يأخذها بالنهاية نحن أبناء منظومة فتحاويه كنا احبة ومتحابين طوال سنوات طويلة وماجرى سقطة وعيب وعيب كبير .