اليوم فش رواتب للمتقاعدين العسكريين

0
228

 

كتب هشام ساق الله – تأخير الرواتب للمتقاعدين العسكريين انه لايوجد منظومة طواري ساق الله عليقي ياغزه حين كان موظفينك يداموا في الاجتياحات والحرب وبكل الظروف فكل واحد منهم مستنفر وعلى راس عمله 24 ساعه للأسف ما في عنا مؤسسة ومنظومة طواريء للرواتب التاخير بسبب عدم دوام الموظفين في جهه من جهات الراتب واذا لم يتحرك احد سيتم تأخير الرواتب حتى يوم الأربعاء او الخميس  .

قال بيزعلوا لما نهاجمهم ونحملهم مسؤولية ما يجري ولكن هؤلاء بيسترجوش يتصلوا على الموظفين المسئولين ويطلبوا منهم ان يقوموا بالدوام ساعة او ساعتين لأنهاء مشكلة تخص عشرات الاف الموظفين والسبب ان الموظفين المذكورين في منظومة الرواتب روحوا على بيوتهم ولم يحلوا مشكلة الرواتب للعسكريين المتقاعدين قبل ان يدخل الاجراء المنوي القيام به من يوم الجمعة حتى الأربعاء .

لو في تأديب وانتخابات ويتم فرز هؤلاء الموظفين وفق نظام وحساب وعقاب ينبغي ان يستقيل كل من هو على علاقة بالراتب أي كان وزير او غفير او مدير ينبغي ان يطرد طرد …. من مكانة هو ومسئوله ولكن هؤلاء ياتوا بالبرشوتات أولاد عائلات يتم تعيينة ليس وفق شهاداتهم وانما بواسطات .

منظومة الرواتب ينبغي ان تكون من كل الجهات التي لها علاقة بالرواتب هؤلاء الموظفين معروفين كل واحد منهم بموقعة ومكانة لا ينبغي له ان يذهب الى بيته حتى يكون انهى عملة ودققه وارسل الكشوفات الى البنوك وينتهي الامر ولكن لا احد يسال ولا احد يتابع كل يبحث عن كرسيه وراتبه ومخصصاتها والله لا يرد كل الموظفين الذين ينتظروا رواتبهم منذ 60 يوم .

اكثر شيء انا اتهمة في التقصير بهذا الامر هي الرئاسة الفلسطينية ورئيس الوزراء محمد اشتية الذي لايتابع عملة والموظفين الذين يتبعوه وهذه المنظومة الفاسده في السلطة كلها وأجهزة الامن التي تبحث عن أشياء فارطه وتافهه ولا تقوم باخذ الموظفين المعنيين بمنظومة الرواتب من بيوتهم ويقوموا بعملهم .

اعود وأقول لإخواننا المتقاعدين انتم احمل من هؤلاء تستطيعوا الصبر والانتظار شدو الاحزمة حول بطونكم وصبروا اطفالكم وابنائكم رمونا على قارعة الطريق ووفروا على موازنة السلطة 30 بالمائة هذا ماكان يهمهم ما لفرق بين المتقاعد وغير المتقاعد سوى انه يأتي بكشف انه متقاعد من وزارة المالية .