وفاة الأخ الصديق العزيز هاني محمود ابوالروس ابواشرف رحمة الله واسكنه فسيح جنانه

0
185

كتب هشام ساق الله – نعي صديقي العزيز احمد فؤاد علوان ابوشعبان عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح  على صفحته صديقة وزوميلة في جامعة بيرزيت من الرعيل الأول الذين درسوا فيها المرحوم الأخ الصديق هاني محمود ابوالروس ابواشرف والذي توفي في الولايات المتحده الامريكية في سان فرانسكو .

اليوم وسيتم تشيع جثمانه هناك وسيقيم اشقاءه له بيت عزاء في بيت والده المرحوم محمود ابوالروس أبو سامي في شارع عز الدين القسام امتداد الشفاء باتجاه النصر قرب مدرسة عبد اللطيف الخزندار لمدة ثلاثة أيام بعد صلاة العصر ابتداء من اليوم انا لله وانا الية راجعون رحمة الله وجعله مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا .

كتب الأخ ابوشعبان على صفحته ”

كنت أخشاه من خبر وقعه كوقع حد السيف على طرف لا يسلم من البتر..

ولكنه القدر وإن كان مذاقه مرُ..

فلا حول لنا ولا قوة وبقضاء الله نقبل..

اللهم تغمد روح صديقي هاني أبو الروس ” أبو أشرف” بواسع رحمتك وأغفر له وأرحمه وأدخله فسيح جناتك.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

الأخ الصديق هاني محمود ابوالروس يبلغ من العمر 61 عام ولد بمدينة غزه لاسرة هاجرت من فلسطين التاريخية وتلقى تعليمة في مدارسها وحصل على الثانوية العامة بتقدير عالي والتحق بجامعة بيرزيت من بداية تأسيسها والتحق في صفوف حركة الشبيبة في بداياتها الأولى وتربطه صداقة بكل من درس فيها منذ عام 1979.

خصل على بكالوريوس إدارة الاعمال وسافر الى الولايات المتحده الامريكية وعمل فيها وتزوج وانجب اشرف وتامر ونادين .

أتقدم باحر التعازي من اشقاءه الأعزاء والأصدقاء سامي وفيصل واسامة ومحمد ومن زوجته وابنائه اشرف وتامر ونادين ومن عموم ال ابوالروس الكرام ومن أصدقائه الأعزاء واخص أصدقائي القادة الأوائل للشبيبة في جامعة بيرزيت في كل ارجاء الوطن .