تهنئة لأخي وصديقي المناضل العميد محمد عبد الجواد ازريق الكفارنه بمناسبة زفاف نجلة الشاب المؤدب محمد ألف مبروك

0
76

وانا اطلع على صفحات الفيس بوك وجدت دعوه مفتوحه للأصدقاء واعتذار من اخي وصديقي القائد الفتحاوي الكبير العميد محمدعبد الجواد ازريق الكفارنة ابوالعبد هذا الرجل من الطليعة الثورية الأولى في لجنة شبيبة بيت حانون واذكر اني حضرت عرسة وسهرة الشباب ومأدبة الغذاء حين تزوج قمنا بزفة بتظاهرة وطنية فتحاوية كبيره .

عاد بي التاريخ الى الوراء سنوات طويلة تذكرت فيها مواقف هذا الرجل وشخصيته الجميلة الفتحاوية وكيف انتشرت الشبيبة في مدينة بيت حانون كانتشار النار بالهشيم وزياراتنا واقامتنا اعمال تطوعية مشتركة فيها وجلسات نقاش تنظيمية دائمه.

الف مبروك اخي وحبيبي القائد ابوالعبد زفاف نجلك الشاب المؤدب محمد على عروسة الانسة المهذبة العروس لينا هشام ابوعجينة راجيا من الله العلي القدير ان يسعدهما ويرزقهما بالذرية الصالحة الف مبروك وبهذه المناسبة أتقدم من عموم الأصدقاء الاحبة عائلة الكفارنه كل باسمة ولقبة وصفته وكل كوادر حركة فتح في بيت حانون قادة الزمن الجميل .

سيقام في سهره شبابية وطنية في ساحة مسجد النصر بمدينة بيت حانون المناضلة وسيزف العريس والعروس يوم الأربعاء الف مبروك والله يتمم بخير .

الأخ القائد العميد محمد ازريق الكفارنة ابوالعبد رئيس لجنة الشبيبة للعمل الاجتماعي ببيت حانون واحد قادة الشبيبة وحركة فتح في قطاع غزه اعتقلته قوات الاحتلال الصهيوني عدة مرات وعمل بداية السلطة في جهاز الامن الوقائي وهو بدرجة عميد متقاعد وقامة وطنية ورجل اصلاح وفكر .

الرجاء اعتبار هذه التهنئة والكلمات بمثابة اعتذار لعدم قدرتي على تلبية الدعوة والحضور لمشاركة اخي ابوالعبد