انا غاضب من حضور حركة فتح اجتماع الفصائل بدون ان تطالب وتسجل موقف بأطلاق سراح أبناء حركة فتح في سجون حماس

0
189

كتب هشام ساق الله – انا غاضب ان تحضر حركة فتح لقاء مع الفصائل الفلسطينية جميعا ولا احد يتحدث او يطالب بأطلاق سراح كل أبناء حركة فتح المعتقلين في سجون حركة حماس ولم يسجل هذا الموقف في الاجتماع الذي وقع اليوم وانا غاضب ومستفز ان توافق حركة فتح على حضور اجتماع الفصائل بحضور ابوهلال والفصائل التي تدور في فلك حماس .

قال حركة فتح ترحب بدعوة حماس للوحده في مواجهة مخططات تصفية القضي الفلسطينية وقال كمان خبار حركة فتح الاستراتيجي والشر الأساسي هو وحدتنا وعلينا ان نعطي الأولوية لمواجهة الاحتلال الصهيوني والادارة الأمريكية على التناقض الداخلي وكمان بدنا يروح أبناء الأجهزة الأمنية ونعلق مشاركتنا باي فعالية حتى يتم اطلاق سراحهم وعدم تقديمهم للمحكمة واي موقف يخرج عن الاجتماع لا يتضمن المطالبة باطلاق سراح المعتقلين من أبناء حركة فتح فهو بيان لخدمة مواقف حركة حماس  .

انا اشعر بالعار ان يتحدث مندوبي التنظيمات الفلسطينية ويطالبوا بوحدة الصف ولا يطالبوا بالأفراج عن أبناء حركة فتح المعتقلين لدى حركة حماس والذين لهم اكثر من 8 شهور في سجونها ويحاكموا على قضايا لها علاقة بالانقسام الداخلي .

حركة فتح وقيادتها في قطاع غزه اخر همهم المعتقلين في سجون حركة حماس ويلبوا كل دعوة تقدم لهم دون ان يظهروا مواقف فتحاوية ويجلسوا الى جانب ابوهلال وغيره من الفصائل المهم ان يتم دعوتهم من اجل الدعوة ويشاركوا بيوم الغضب يوم الأربعاء وأبناء حركة فتح لازالوا معتقلين.

انا مع العمل الوحدوي والجماعي ولكن أيضا أطالب بأطلاق سراح أبناء حركة فتح المعتقلين في سجون حركة حماس واتحدث بالاجتماع امام الجميع واقوم بمطالبة كل من يتحدث عن الوحده الوطنية بالانضمام لموقف حركة فتح والمطالب ورهن كل الفعاليات المشتركه باطلاق سراح أبناء حركة فتح من سجون حماس .

هذه القيادة الضعيفة التي لا تهش ولا تنش وتبحث عن النضال عبر السوشلميديا ولا تطالب بمصالح أبناء فتح المتضررة ولا تطالب بمطالب أبناء الحركة ولا يتحدثوا عن الفساد المستشري من وزراء قطاع غزه الذين يقوموا بتوظيف أقاربهم وابنائهم انا أطالب بحملة لمقاطعتهم اجتماعيا وعدم التغريد معهم والتفاعل حتى يلتزموا بمواقف فتحاوية صادقة ويطالبوا بمطالبنا وقضايانا المنهوبة والمسلوبة.

نحن مع مواجهة الضم بوحدة وطنية حقيقية واشعال ثورة شعبية فلسطينية يلتف حولها كل أبناء شعبنا يعرف فيها الاحتلال انه اخطأ وان خطواته بالضم هي خطوه قاتلة في مقتل مش مواقف تكتيكيه وسياسية فقط للأعلام وللاستهلاك المحلي .