نعي اخ وصديق وجار تاريخي ورجل طيب المرحوم الحاج زكي احمد مسعود ابواحمد رحمة الله

0
322

أتقدم باحر التعازي بوفاة الأخ والصديق العزيز والجار التاريخي لعائلتنا الرجل الطيب الحاج زكي احمد مسعود ابواحمد صاحب بصريات زكي مسعود في شارع عمر المختار رحمة الله واسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا وانا لله وانا الية راجعون توفي اليوم ساعة الظهر وتم الصلاة على جثمانه الطاهر بمسجد شهداء النصر وتشيعه الى رحمة الله في مقبرة الشيخ رضوان.

الصديق العزيز المرحوم الأخ ابواحمد كان وطنيا فلسطينا من طراز فريد يتابع الاحداث ويتاثر بها كنت دائما اذهب الى محلة بشارع عمر المختار واتناقش معه ويشرح لي واشرح له كان مثقفا وخلوقا من طراز فريد لا تتعب وانت تتحدث الية من زوقة وثقافته وخفة ظلة وطيبته ربطتني به علاقة جيره لبيت جدي رحمة الله وكان صديق اعمامي وابنائهم .

الأخ الفاضل الصديق المرحوم ابواحمد ولد في مدينة الرملة المحتلة  سنة 1945 وهاجرت عائلته الى مدينة غزه وتلقى تعليمة في مدارس وكالة الغوث وحصل على الثانوية العام وتعلم النظارات وتلقى خبره من المرحوم سعد فرح وحصل على عقد عمل في الكويت وعمل هناك 5 سنوات عاد ليفتتح محلة في شارع عمر المختار بنفس المكان الذي تعلم فيه وهو نظاراتي معروف في مدينة غزه انتقل وافتتح محل له في شارع النصر.

الأخ الصديق ابواحمد رحمة الله متزوج من عائلة الناجي وله من الأبناء احمد ومحمد و4 بنات .

أتقدم بالتعازي الحارة من زوجته الأخت ام احمد وابنائه احمد ومحمد وكريماته وانسبائهم جميعا وانسبائه ال الناجي الكرام جيراننا بحي الزيتون والاخ جمال وشقيقاته وازواجهم وابنائهم جميعا وعموم ال مسعود الكرام واخص صالح مسعود واشقائه وابنة محمد وكل من عرف هذا الرجل الطيب الخلوق الذي فقدناه وارتح الى رحمة الله .

هذه المناسبات الحزينة التقيت فيها بأصدقاء وجيران قدامى سكنوا في منطقة الزيتون هذا الوفاء منقطع النظير فقد كان ابواحمد يجامل الجميع ويود الكل والكل يحبه رحمك الله اخي ابواحمد .

بيت العزاء في بيته خلف البنك الأردني في شارع النصر الشارع المؤدي الى المشتل اول دخلة على اليمين والعزاء بعد صلاة العصر