احرقوا بطاقي الفي أي بي الصهيونيه امام كل وسائل الاعلام

0
121

كتب هشام ساق الله – كتب صديقي اللواء الأسير المحرر والمبعد على قطاع غزه ” كل من يحمل بطاقةp.i.v.من الاحتلال ان يتم حرقها أمام وسائل الإعلام : وانا اطالبكم ان تثبتوا انكم جزء من الشعب الفلسطيني وتعانوا مثلة على الحواجز وان التنسيق بكل اشكالة انتهى والى الابد وان بطاقات العار التي تولدت عن اتفاق اوسلوا والتي تميز بين المسئول وأبناء الشعب الواحد ان أوان حرقها ابتداء من الأخ الرئيس محمود عباس بمختلف مستويات الفي أي بي .
ان الأوان ان تحرقوا كل بطاقات الفي أي بي الدرجة الأولى للوزراء وأعضاء التنفيذية إضافة الى الفي أي بي المستويات الأقل للمدراء العموميين والوكلاء والتجار وكل ابنواع البطاقات الصادره عن قوات الاحتلال الصهيوني حرقة بحفل جماعي يعلن ترك التنسيق الأكيد مع دولة الاحتلال الصهيوني والاستمتاع ببطاقات تميزهم على شعبنا في كل المواقع .
دعونا نرى انكم مثلنا تعانوا كما نعاني ونرى انكم جزء من هذا الشعب بكل شيء ونحرق تلك البطاقات التي اصبح شعبنا يكرهها لتميز حامليها عن باقي أبناء شعبنا وان مايتم الحديث عنه بوسائل الاعلام من توقف التنسيق بكل اشكالة واننا نتجه الى مواجهه حقيقية مع العدو الصهيوني .
قيادات شعبنا معروفين لابناء شعبنا لا نريدهم ان يعرفوا انفسهم للحواجز الصهيونيه ببطاقات صهيونيه نريدهم ان يعرفوا انفسهم ببطاقات تحمل العلم الفلسطيني وتحمل المرتبة والوظيفة الفلسطينية فنحن لانحتاج ان يعرف الصهاينة وجنوده من نكون نحن من خلال بطاقة مختومة بشعار دولة الكيان الصهيونيه .
ننتشظر ان يقوم الأخ الرئيس محمود عباس ومعه كل القيادات التي تحمل بطاقة الفي أي بي ان يحرقوها بمؤتمر صحافي امام كل العالم وانهم لايريدوا تلك البطاقات التي تميزهم عن باقي أبناء شعبنا الفلسطيني .