تهنئة لابن الصديق العزيز المهندس محمد هاني عمر ابوزيد بحصوله على الماجستير بالهندسة المدنية من الجزائر

0
753

حصل اليوم المهندس العزيز الغالي محمد هاني عمر ابوزيد على شهادة الماجستير بالهندسة المدني بعد ان ناقش اطروحته التي هي بعنوان ” : الدراسة الانشائية والزلزالية لمبنى سكني مع الروف وموقف سيارات بمستغانم ” بالجزائر وهي المناقشة الأولى بعد الكورونا التي تتم بجامعة عبد الحميد بن باديس رغم ان المهندس محمد اعد بحثه واطروحته باللغة الفرنسية الا ان عميد الكلية والمشرف عليه طلب منه ان يقوم بشرحها باللغة العربية وهي المره الأولى التي تحدث بالجامعة .

الف مبروك للحبيب ابن الحبيب المهندس محمد تفوقه وتميزه وحصول على الماجستير وعقبال الدكتوراه بالقريب العاجل ونفع به الله وطنة وامته وجعلة من أبناء شعبنا المعطاءين واتقدم باحر التهاني من قائدي ومسئولي وصديقي الأخ العزيز هاني ابوزيد ابومحمد وابوالوليد كما كنا نناديه بالتنظيم ولازلنا والى زوجته الأخت ام محمد زميلتي في الجمعية الوطنية وعضو قيادة منطقة النصر والى كريماته وعقبال عند عمر انشاء الله بالنجاح والتفوق والتميز .

واتقم من اشقاءه الأعزاء جميعا وشقيقاته وابنائهم وعموم ال ابوزيد الكرام باجمل التهاني والتبريكات والف مبروك تفوق وتميز الحبيب ابن الحبيب المهندس محمد .

اخي القائد والكادر المتميز هاني ابوزيد فهو من الجيل القائد للشبيبة بالجامعة الإسلامية ومن الكادر المثقف المنظر لحركة فتح كان ولازال يحلل على مستوى عالي واحد مؤسسين لجنة شبيبة الرمال الأوائل والخلية الطليعية الأولى فيها .

تم الاعتداء عليه وأصيب بجراح صعبه نقل الى المستشفى الأهلي العربي حين اعتدى المجمع الإسلامي على حركة الشبيبه عام 1985 اعتقلته قوات الاحتلال عدة مرات عمل في مجال الصحافة بمجلة البيادر السياسي بالانتفاضة الأولى .

وعملنا معا  بالجمعية الوطنية لتأهيل المعاقين اضافه الى عمله في التوجيه السياسي في مجلة الراي والساحل و عمل بكل مراحل العمل التنظيمي وهو مدرب محترف لتخريج كوادر اقام عدة دورات للحركة وعمل بمجال الشئون الفكرية والاعلام بحركة فتح هو خريج قسم جيلوجيا من الجامعة الإسلامية ولديه دورات عديده بأعداد الكاد عضو لجنة الاشراف على الأشراف على انتخابات الأقاليم وعضو المجلس الاستشاري في إقليم غرب غزه للأسف الشديد حركة فتح لاتستغل مثل مواهب وخبرات وثقافة اخي ابوابومحمد او ابوالوليد كما هو معروف .