تهنئة للأخ الأسير المناضل الكابتن القبطان بحري عمر عكاوي بمناسبة تفوق وتخرج كريمته الدكتورة ملك

0
119

أتقدم باسمي واسم كل أبناء حركة فتح وكل المناضلين المناصرين للأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني من الأخ المناضل الكابتن بحري الأسير البطل عمر عكاوي المعتقل منذ اكثر من 19 عام والمحكوم من قبل محكمة الاحتلال الصهيوني بالسجن الفعلي لمدة 25 عام بمناسبة تخرج كريمته الدكتورة ملك عمر عكاوي وهي الابنة الوحيده لوالديها من كلية الطب البشري جامعة الزاوية في ليبيا بتقدير امتياز .

الدكتورة ملك عمر عكاوي  لم ترى والدها منذ ان تم اعتقاله في المياه الدولية وهو يقود سفينة كارين أي والتي اسرتها قوات الاحتلال الصهيوني واتهمت طاقمها بانه يهربوا أسلحة للمقاومة الفلسطينية مع بدايات الانتفاضة الثانية وعانى القبطان كثيرا هو وطاقم السفينة من التحقيق الصهيوني القاسي لإدانة الأخ الرئيس الشهيد ياسر عرفات ولكنهم أبو وصمدوا ولم يعترفوا علية وادين بنفس القضية الأخ اللواء القائد فؤاد حجازي الشوبكي مدير الإدارة المالية العسكرية .

الدكتورة ملك عمر عكاوي كانت طالبة في الصف الثالث الابتدائي وهي الان مقيمة في ليبيا ودرست في جامعتها وظهرت نتيجتها قبل عدة أيام وحصلت على البكالوريوس بالطب البشري بتفوق كبير أتمنى لها ان ترى والدها بالقريب العاجل وتحتضنه وان تخدم امتها العربية وشعبنا وان ننتفع بعلمها .

أتقدم بأجمل التهاني والتبريكات من اخي الأسير القبطان الكابتن عمر العكاوي وزوجته وعموم اسرته واقاربة وانسبائه فملك نموذج للعطاء والتضحية والصبر والمثابره على الدراسة والتخرج رغم الصعاب والالم والمعاناة والحرمان من حنان والدها وظروف الحرب التي تعيشها في ليبيا .

كنت قد نشرت على صفحتي مقال في ذكرى اعتقال والدها الأخ المناضل القبطان الكاتبن عمر العكاوي في سنتة ال 19 اعود وانشره مره أخرى

 

http://www.hosh.ps/archives/311322