رسالة الى مدير عمليات الوكالة في قطاع غزه وكل مسئول فيها الغلط لا اتحمله انا

0
278

كتب هشام ساق الله – انا هشام شفيق ساق الله حضر الى بيت شباب يوزعوا كابونات من وكالة الغوث من عائلة الديري الكرام ودقق باوراقنا وطلب هوية زوجتي ورقم كرت المؤن وقاموا بانزال الكابونه وهي عباره عن 7 أكياس طحين وملحقاتهم من حليب وسكر ورز وسيرج وغيرها من الأغراض وقنا بالتصرف بجزء منها وقد سبق ان تقدمنا الى الوكالة حسب ماكان يتم من تقديم طلبات وتقدمنا بكل الأوراق المطلوبه وحضر الباحث الاجتماعي التابع للوكلة لبيتنا.

اليوم حضر مجموعة من أبناء عائلة الديري الكرام الى بيتنا يقولوا ان هناك خطا باسم صاحب الكابونة ويطالبوني بان ادفع ثمنها او احضر لهم مكونات الكابونه كاملة وقد طلبت منهم ان يتم تأجيل الامر الى يوم الاحد حتى نتواصل مع الوكالة وموظفينها فنحن لا نتحمل الخطا الذي جرى .

عاد أبناء عائلة الديري الى البيت وطالبوا مني ان ادفع الكابونة او ارجع مكوناتها كاملة لهم وانهم لن ينتظروا الى يوم الاحد كما طلبت منهم والقصة قصة عافية اكثر منها أي شيء اخر قاموا بحسبة ثمن مكونات الكابونه وقالوا لي انه 500شيكل وقمت انا باعطائهم مبلغ 100دولار امريكي واعطيتهم كسين طحين كانوا عندي من الكابونه واعطيتهم أكياس حليب ناشف وبعض الأغراض التي بقيت عندي قام احدهم بحسابها وقال لي خلص .

انا اقدم شكوى الى وكالة الغوث على ماجرى معي من خطا انا لا اتحمل مسئوليته والخطا الذي جرى يتحملة موظفين وكالة الغوث ومن يتابعوا هؤلاء العمال الذين يوصلوا الكابونات الى البيوت .

انا أطالب السيد مدير عمليات الوكالة ومدير عام الوكالة وكل المسئولين بالوكالة بالتحقيق بما جرى معي انا دفعت لهم المبلغ حتى لا تحدث مشكلة عائلية بيننا وبين عائلة الديري الذي لا يحق لهم اقتحام بيوت الناس هكذا باسم ان لهم حق عندنا وكذلك ليس هكذا يتم التصرف باسم الوكالة وانا أطالب بايقاع العقاب وتحمل المسئولية كاملة لمن اخطا حتى لاتحدث مشكلة مره أخرى مع أي من المواطنين ويجب على وكالة الغوث انتقاء من يعمل معها بشكل جيد .

 

موقع الشكوى

هشام سفيق محمد ساق الله

صاحب هوية رقم 931082036

رقم بطاقة الوكالة 1-00780849

 

وقمت باسال هذه الرسالة الى الناطق باسم وكالة الغوث الاخ الصديق العزيز عدنان ابوحسنه

الأخ العزيز عدنان ابوحسنة

انا كتبت مقال وشكوى لمدير عمليات الوكالة

انا باختصار بديش كابونه ولا غيره

ودفعت ثمن الكابونه كاملا لمجموعة من عائلة الديري بيشتغلوا على نقل الكابونات للناس

ليس أمثال هذه الوجوه وهذه النوعيات يمثلوا الوكالة فهناك هامش خطا بعمليات التوزيع يفترض انهم يتفاهموا مع الناس ولا يقتحموا بيوت الناس الشرفاء حتى يصححوا خطا ليس لنا فيه دخل

أتمنى عليك ان تعالج الامر وتوصل شكوتي وان تختاروا أناس يتعاملوا مع الناس باحترام

 

مع المحبه والاحترام لشخصك الكريم

هشام شفيق ساق الله