هذا الاخرس يقول الحق وهو ابلغ من كل رجال السلطة والتنظيمات الفلسطينية

0
345

لخصلنا كل القصة يخلف عليك

Posted by ‎احمد بشارات‎ on Tuesday, June 9, 2020

كتب هشام ساق الله – ارسل لي صديق هذا الفيديو لاخرس استمعت اليه جيدا صحيح اني لم افهم ما يقول ولكنه تحدث عن الجوع والحالة الصعبة التي وصل اليها شعبنا الفلسطيني هذا الاخرس ابلغ من كل الناطقين باسم كل التنظيمات أوصل فكره لهؤلاء المنزوعين الضمير الذين لا يعرفوا اين وصلت بنا الأمور المادية هذا الاخرس تم قطع هاتفه والانترنت في بيته بسبب عدم الدفع .

هذا الاخرس أوصل رسالة افضل من كل عناصر الأجهزة الأمنية السريين الذين ينقلوا معلومات الى رام الله ويضعوهم باخر الأوضاع ولا يقولوا لهم ان شعبنا غلبان والكل مزنوق وان الاسر لا تجد ما تقتاته والديون بدات تتكدس وتتراكم والأوضاع صعبة بشكل كبير  تستطيع ان تستنتج الكثير وتتخيل اكثر مما تتوقع حين تترجم كلام هذا الاخرس .

هذا الاخرس له صوت يخرج منه ولكن للأسف تنظيم حركة فتح خرس لايخرج منهم أي صوت او أي تعبير وهم جماد كالصخر لاينطق ولا يتكلم ولا يبدي أي اشاره مثل الأموات لايعبروا عن جماهير حركة فتح همهم الأول ان ياخذوا مخصصاتهم ويظلوا قيادات غصبن عن كل أبناء الحركة المهم ان يبقوا قيادات مش مهم عبروا او لم يعبروا او نطقوا .

لم نسمع صوت وزراء حركة فتح في حكومة الدكتور محمد اشتية ولم نسمع صوت أعضاء اللجنة التنفيذية ولن نسمع صوتهم ولم نسمع صوت كل التنظيمات خايفين يقولوا ان الضغط والحصار الموجودة على شعبنا بمنع الرواتب هو ليس ضغط على الكيان الصهيوني ايش عبالهم عايشن هم ونحن نعيش بصعوبة وبالاخر الي بيقبض الاف الدولارات بيزايد علينا ويطالبنا بالصمود.

اليوم تسائل صديق عزيز عن وزراء قطاع غزه في حكومة الدكتور محمد اشتية وعلقت على صفحته وقلت له ان مصالحهم اهم شيء تمشي والمهم ان يرضى عنهم الأخ الرئيس محمود عباس لايهمهم الشعب ولا يهمهم احد المهم ان يبقوا وزراء على جثثنا ولا احد منهم يتكلم هم اموات.

استمع الى هذا الاخرس وستجده ابلغ من كل القادة والوزراء والمسئولين والقادة الذين لا يتحدثوا ولا تخرج منهم أصوات وهم مثل الأموات ساكنين .