تعزية بوفاة الأخ المناضل الصديق اللواء عاطف خليل حلس ابومراد رحمة الله واسكنه فسيح جنانه

0
173

كتب هشام ساق الله – أتقدم باحر التعازي بوفاة الأخ الصديق المناضل اللواء عاطف خليل حلس ابومراد الذي انتقل الى جوار ربة مساء اليوم قبل الإفطار بعد معاناة مع مرض السرطان وسيتم تشيع جثمانه غدا الأربعاء فور وصوله من مدينة رام الله الى المقبرة الشرقية وسيقام بيت عزاء له في بيته مقابل مسجد التوفيق بالخط الشرقي بحي الشجاعية رحمة الله اسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا انا لله وانا الية راجعون .

أتقدم باحر التعازي من زوجته وابنائه الأربعة وكريمتيه واشقاءه وشقيقاته وابنائهم وعموم ال حلس الكرام وفي مقدمتهم الأخ المناضل القائد احمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وكل أبناء عائلة حلس جميعا وأصدقاء المناضل ابومراد من اعتقلوا معه وعملوا معة بحركة فتح وجهاز الامن الوقائي وكل من عرفة.

عاطف خليل حلس ابومراد هذا الشاب الخلوق الرائع الذي تسعد وان تجلس به وتشعر بادبة وأخلاقه الرفيعة إضافة الى انه رجل كريم ومعطاء لم يقصر بأحد وصل الى رام الله وكان في حياته شاب مؤدب رفيع الاخلاق من الذين يعملوا بصوت ترى انجازاتهم وعملهم وادائهم بدون ضجيج واي صوت.

الأخ المناضل الصديق العزيز ابومراد ولد بحي الشجاعية عام 1967 من اسره غزية تعلم في مدارسها ودرس الثانوية في مدرسة يافا الثانوية والتحق مبكرا في صفوف حركة الشبيبه وعمل في لجنة الشجاعية للعمل الاجتماعي واعتقلته قوات الاحلال الصهيوني مرتين اخرهما حين كان يحاول الخروج من قطاع غزه بعد ان طورد لقوات الاحتلال الصهيوني واستمر اعتقاله حتى تحرر قبل وصول السلطة الفلسطينية.

الأخ عاطف من الذين التحقوا بالبدايات في جهاز الامن الوقائي ويعتبر من قيادة جهاز الامن الوقائي تدرج في مناصبة وعمل في دوائر عديده ومنها الامن الخاص بالجهاز وخرج من قطاع غزه بعد ان شارع في الدفاع عن عائلته حين شنت حركة حماس حرب عليها قبل 14 عام وأشهر وعاد للالتحاق بجهاز الامن الوقائي وعمل في الضفة الغربية بدوائر مختلفة.

تخرج من جامعة الازهر بمدينة غزه وحصل على بكالوريوس بعلم الاجتماع والعلوم السياسية قبل احداث الانقسام الداخلي وهو عضو مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية وشغل نائب رئيس النادي  .

رحم الله الأخ المناضل الصديق اللواء عاطف خليل حلس ابومراد واسكنه فسيح جنانه وصبر اهله وذوية وأصدقائه وعوضهم خير .

والاخ عاطف كان قبل احداث الانقسام الداخلي نائب رئيس نادي اتحاد الشجاعية وقد نعاة مجلس الإدارة ببين على صفحات التواصل الاجتماعي هذا نصة .

تعزيه و مواساة

بسم الله الرحمن الرحيم

( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)

رئيس و أعضاء مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية والأجهزة الفنية والإدارية والطبية ولاعبي وجماهير النادي ينعون ببالغ الحزن والأسى المغفور له بإذن الله ،،،

الأخ اللواء / عاطف خليل حلس “أبومراد”

نائب رئيس نادي اتحاد الشجاعية الأسبق ،، وإننا إذ نعزي أنفسنا بهذا المصاب الجلل ،، نتقدم لنادينا ولأسرته و لآل حلس الكرام وأصدقاء الفقيد بصادق العزاء والمواساة

رحمه الله وأدخله فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون