الإصابة بالكورونا مش عيب ولا حرام ولا هو مخجل ردة فعل الناطق باسم وزارة الصحة بغزه عيب

0
192

كتب هشام ساق الله – استغربت كثيرا من ردة فعل الناطق باسم حركة حماس بوزارة الصحة الذي عقب بأسرع من الصوت والصوره على بند أوردته الدكتوره مي كيلة وزير الصحة الفلسطينية في مؤتمر الإنجاز الصحافي اليومي حيث قالت بان احدى الحالات في غزه قد ساء وضعها الصحي .

على السريع رد الناطق باسم وزارة الصحة التابعة لحركة حماس بان ما ادعته الوزير مي كيلي غير صحيح وان الحالات في غزه شفي منها 12 وبقي يعالج 5 حالات ماهذا التسرع وردة الفعل السريعة الغير مبرره فلا يجوز لك ان تنفي معلومة لوزيرتك الشرعية ولا ينبغي عليك الرد بهذه السرعة وكان الإصابة وانهيار الحالة عيب وحرام فدول عظمي يموت كل يوم فيها الاف الحالات.

ليس هكذا تورد الابل وليس هكذا يتم الرد على وزيرتك وكاننا نعيش في دولة عظمى ومن العيب ان تسوء حالة مرضية وهذا امر ممكن ومتوقع كان بالإمكان ان تتحدث بعد يوم ان الحالة تحسنت بدل النفي بهذه السرعة وكان الوزيره الدكتور مي كيلة تبلت عليكم .

الانقسام الداخلي واضح في الكورنا وغير الكورنا وهناك من يريد ان يشعرنا دائما في احلك الظروف باننا نعيش حالة من الانقسام وان هناك هوه كبيره بين طرفا الوطن للأسف كان على الناطق باسم وزارة الصحة بحركة حماس ان يتريث ويفوت المعلومة بدل ان يتسرع وينفي وكان ما قالته الوزيرة سبة ومعيب لحركة حماس ووزارة الصحة التابعة لحركة حماس الخارقة الحارقة .