رحم الله الأستاذة المربية سحر محمد عبد الرحمن العفيفي واسكنها فسيح جنانه

0
388

تلقيت اليوم بعد العصر خبر وفاة العزيزه الغالية الأستاذة المربية سحر محمد عبد الرحمن العفيفي بعد غيبوبة استمرت اكثر من عام ففي 11/2/2019 تعرضت لجلطة حاده واليوم توفيت وتم الصلاة على جثمانها في مسجد ابوحصيره وتم تشيع جثمانها الى رحمة الله في المقبرة الشرقية وعائلة العفيفي ووالدها الحاج العقيد محمد العفيفي ابورائد التزاما بموقف أبناء شعبنا بعدم إقامة بيوت عزاء فانه وابنائه يتلقون التعازي على الهاتف او الفيس بوك على صفحاتهم او داخل البيت للأقارب المقربين .

المرحومة سحر عبد الرحمن العفيفي مواليد الأردن عام 1971 تلقت تعليمها في مدارسها وعادت الى ارض الوطن بداية السلطة مع اسرتها ودرست علم الاجتماع والتربية في جامعة الازهر وتخرجت منها وعملت كسكرتيرة مدرسة شهداء الشاطئ وهي متزوجة من السيد حسن ابوشرخ .

أتقدم باحر التعازي من صديقي واخي الكبير المناضل العقيد محمد عبد الرحمن العفيفي ابوالرائد وزوجته الأخت ام الرائد وابنائها الاخوه الأعزاء رائد في البنك العقاري المصري ونائل واسامة وطارق في جهاز المخابرات العامة والدكتور احمد طبيب الاسنان وشقيقاتها الأستاذة سوزان ونائلة وميرفت ونورا وازواجهم وابنائهم جميعا .

واتقدم من أصدقائي اعمام المرحومة الأخوة  علي ابونزار في الأردن واللواء احمد العفيفي ابونضال في مصر والرائد خالد ابواحمد والعقيد عبد الله ابومحمود وأبناء المرحومين محمود العفيفي ابوماهر وأبناء المرحوم عبد القادر ابومحمد ويوسف ابوالعبد وابنائهم وكريماتهم وانسبائهم والى عماتها الاخوات ام عصام وام محمد وابنائهم جميعا وعموم عائلة العفيفي واقاربهم .

رحمها الله واسكنها فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا  واثابها عن فترة مرضها وغيبوبتها وجعلها في ميزان حسناتها انا لله وانا الية راجعون .