أطلقوا سراح المعتقلين السياسيين في قطاع غزه

0
166

كتب هشام ساق الله – اين مؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني ومؤسسات حقوق الانسان والتنظيمات الفلسطينية اين الرجال للتدخل لدى حركة حماس وأجهزتها الأمنية باطلاق المعتقلين السياسيين من أبناء حركة فتح المعتقلين بتهمة التواصل مع رام الله في سجونها اين هؤلاء كلهم ليتبعوا ماجرى في الأردن وايران بأطلاق سراح كل المعتقلين على خلفية سياسية.

للأسف حتى الان لا احد يتحدث عن اطلاق سراح المعتقلين السياسيين من أبناء حركة فتح وأبناء الحركة الوطنية الذين يتم اعتقالهم على خلفيات سياسية اتصال في رام الله او لكتابة بوست هنا او هناك ينبغي ان يتم اطلاق سراحهم جميعا .

قطاع غزه كله عبار عن سجن كبير اطلقوا سراحهم وخذوا كل التعهدات وكل الضمانات لعوائل هؤلاء المعتقلين بحيث يعيشوا هذه الأوقات الصعبة في ظل الكورونا ماذا تستفيد حركة حماس من استمرار اعتقالهم وتعميق الكراهية من اجل هبل امني .

انا اناشد قادة حركة حماس وأجهزتها الأمنية ان يتدخلوا من اجل إطلاق سراح كل المعتقلين السياسيين وان يأخذوا كل أنواع الضمانات والكفالات التي يريدوها من رجال اصلاح او شخصيات وطنية او عوائل هؤلاء المعتقلين.

دعونا نشعر اننا أبناء شعب واحد ودعونا نشعر انكم رحماء ولديكم قلوب تشعر بمعاناة عوائل المعتقلين القلقين على انبائهم في داخل السجون.