غزه المحرومة من كل شيء والمنسيه

0
81

كتب هشام ساق الله – تم مناقشة موازنة الطوارئ من قبل مجلس الوزراء الفلسطيني المتباعد عن بعضة البعض خوفا من عدو الكورنا والبعيدين بقلوبهم عن كل الوطن ولم يضعوا غزه وموظفيها وموت ياحمار بس تخلص الكورونا والطواري سيقولوا لم يتم اضافتكم بالموازنة كما حدث العام الماضي.

قبل الإسلام الكتب السماوية القديمة قالت انت يا غزه محرومة من الله لان كان أهلها كفار ووثنين ومشركين واليوم نحن أبناء شعب واحد ونعاني كثيرا وللأسف منسيين من كل شيء ومتروكين من كل شيء نحن نعاقب لان حماس متولية السلطة وهؤلاء الذين لا يفكروا بكل الوطني وينسونا من كل شيء أقول لهم نحن مخطوفين جميعا ودروع بشرية ونؤخذ بجرة سياسية وانتم تظلمونا أيضا يا حكومة الشرعية .

أدوات طبية وكمامات وأجهزة لقياس الكورونا وغيرها من المعدات وغزه لا ياتيها شيء صحيح نحن محميين من الله العلي القدير وربنا عارف بعجزنا ولكن ان حدثت الكورونا وداهمتنا لن تبقي احد منا سالما فلا معدات لدينا ولا أي شيء صحيح هناك أطباء اكفاء وهذا لا يكفي بدون أدوات وادوية ومعدات طبيه .

غزه المحرومة من الرعاية وحضن الشرعية والمظلومة التي تتعرض للتميز العنصري لا يوجد الا فيها التقاعد المبكر ولا يوجد الا فيها تفريغات 2005 بعد 15 عام من تفريغهم ولا يوجد من تقطع رواتبهم بتقارير كيدية الا فيها والبطالة والخريجين الذي لا ينظر اليهم من هم بالسلطة والسبب انهم أبناء حركة فتح والمشروع الوطني وكذلك أبنائهم بالسلطة غزه التي يفلس فيها تجارها بسبب الديون والحصار والأوضاع الاقتصادية الصعبة غزه المحاصرة والتي لا يستطيعوا السفر ودائما على الحدود مطلوبين .

غزه التي يعمل فيها الطبيب بنصف الراتب وهو اخصائي ويعاني كثيرا وغزه في المعلمين يتقاضوا نصف راتب لانهم تقاعد مالي وفي غزه تم إحالة عشرات الاف الكوادر والخبرات الى التقاعد المبكر وهم بعز شبابهم غزه التي يموت أبنائها وينتظروا المصالحة وانهاء الانقسام الداخلي واكثر من يموتوا بالجلطة وكل الامراض هم أبناء السطلة الشرعية الذين وقفوا الى جانب الشرعية 0.

غزه اغلب من يقودوها سحيجة هزازين ذنب يسكتوا على حق أبنائهم ولا احد يفتح فمة الا عند طبيب الاسنان ويأتوا الية لكي يروا مجدها من ياتوا من رام الله حتى يشاهدوا مدى احترام الناس لهم واهمتيهم الغير موجوده هناك برام الله غز يكذبوا   .

في غزه التجار يذبحوا من الوريد الى الوريد يدفعوا الضريبة مرتين وياويلة الي مايدفع وغزه التي تحتضر عسى الكورونا الا تدمر مابقي منها بانتظار المجهول والمصير الصعب اللهم احمي غزه وأهلها من كل شر اللهم احمينا من الانقسام الذي هو اصعب من الكورونا واصعب من كل الأوبئة الفتاكة الذي قتلنا وهدنا قبل الكورونا واغلب من هم بالسجن هم ممن كسرهم الانقسام والحصار والأوضاع الاقتصادية السيء ارحموا عزيز قوم ذل .

انا اناشد كل ذي ضمير حي ان يتم اطلاق سراح كل المعتقلين السياسيين من سجون حماس وسجون السلطة في الضفة الغربية التي قضايهم قضايا سياسية وان يتم انهاء هذا الملف المخزي وإعادة كل المعتقلين الى أهلهم حتى يرضى عنا الله ويجنبنا كل الويلات التي يمكن ان تاتي ونحن على قلب واحد .