الكورونا مش موجودة في 3 دول عظمى والاجازة راح تمدد لطلاب المدارس

0
282

كتب هشام ساق الله – الفايروس الخطير المنتشر بالعالم والذي أصاب اغلب دول العالم مش موجود في 3  دول عظمى هي روسيا وكوريا الشمالية ودولة غزه واكد احد الطلاب المستمتعين باجازة عيد الكورونا ان الاجازة يوم الخميس القادم سيتم تمديدها وهو يقول لاقرانة وهم يلعبوا كرة القدس بالشارع .

الكورونا مش موجوده في قطاع غزه بفضل الله العلي القدير فهو يعرف اننا مش قد كاورنا ولا غيره ولا نمتلك إمكانيات لمواجهته إضافة الى ان هناك حصار مفروض على قطاع غزه واحنا شعب محمي منها انشاء الله ولن تصل الكارونا الى غزه الغلبانة والفقيرة.

ما يجمعنا في دولة غزه مع مع روسيا وكوريا الشمالية اننا دول عظمى مثلهم نمتلك نرسانه  صواريخ بالستية عابر للحدود فنحن دول صارمة في كل شيء تم عمل كل الإجراءات لحماية شعوبنا من الكورونا الفتاكة بكل الوسائل الأمنية والطبية والشعبية .

اثناء مروري بأحد شوارع مدينة غزه التقيت بعدد من الأطفال يتحدثوا فيما بينهم وانا استمعت لحديثهم الذي كان عالي الصوت اكد احدهم ان الإجازة مستمرة وسيتم الإعلان عن تمديدها بعد يوم الخميس وستستمر شهر زي الضفة الغربية ورد علية صديقة قال انشاء الله وانا قلت في نفسي بان إجازة عيد الكورونا سيتم تخليدها بالمستقبل وسيطلق على السنة سنة الكورونا مثل عام الثلجة وغيرها من مسميات اهل قطاع غزه .

اكدت وسائل الاعلام ومنظمة الصحة العالمية بان الكورونا غير موجوده في دولة روسيا العظمى وبكوريا الشمالية كل من يثبت اصابته بالكورنا فسيتم اطلاق النار على راسه حتى لايقوم باي عدوى للجمهور وبغزه الكورنا لن تجد ضالتها في قطاع غزه المحمي بالله العلي القيوم وشعبنا الغلبان الفقير الي مش ناقصة كورونا ولا غيرها .