رحم الله الرجل الخلوق المؤدب سليمان خميس سليمان ابوحصيره ابوخميس عميد العمل البنكي في قطاع غزه

0
134

كتب هشام ساق الله – توفي اليوم الرجل الخلوق المؤدب المصلي العابد الطيب الحاج سليمان خميس سليمان ابوحصيرة عميد العمل البنكي في قطاع غزه عن عمر يناهز ال 77 عام قضاها بالعمل الطيب والإصلاح بين الناس فهو رجل صاحب كلمة وموقف وراي بعائلة ابوحصيره وبكل العائلات المحيطة بهم يحظى باحترام كل من عرفة .

انا اعرف الرجل كنت دائما التقية فهو صاحب كلام جميل وعذب إضافة الى انه ابن بلد يعرف كل الخبايا وعمل بالبنوك منذ بداية حياته العملية فقد عمل بعد عام ال 1967 في بنك لؤمي الصهيوني أيام لم يكن بنوك في قطاع غزه وبعد ان تم افتتاح بنك فلسطين بداية استقال من عملة وعمل في بنك فلسطين وتدرج الى مواقع ومناصب كثيره في البنك وصل الى مدير فرع البنك بدير البلح ثم انتقل للعمل مدير للبنك التجاري الفلسطيني ثم احيل للتقاعد.

المرحوم ابوخميس ابوحصيرة الرجل الطيب ولد قبل 77 عام لعائلة غزه وتلقى تعليمة في مدارسة وكان جده مختار عائلة ابوحصيره ويحمل اسمة وحصل على الثانوية العام التوجيهي  وعمل في مجال البنوك مع بداية الاحتلال الصهيوني لقطاع غزه وبقي في هذا القطاع حتى تم احالته للتقاعد وعاد واصبح المدير الإقليمي للبنك التجاري في قطاع غزه .

هذا الرجل المحترم والذي هو عنوان لعائلة ابوحصيرة المناضلة عضو بالدائرة الضيقة ومجلس عائلة ابوحصيره إضافة اذكر اني زرت بيت عزاء زوجته قبل عدة سنوات وكانت رحمها الله تقوم بغسل الكلى وكان دائما معها يساعدها ويخدمها وفي اخر حياته عانى كثيرا من المرض.

المرحوم ابوخميس ابوحصيره له من الأبناء خميس ومحمد ومحمود وله من البنات 5 رحمة الله واسكنه فسيح جنانه وجازاه عن عملة الصالح وغفر له وجعل مثواه الجنة مع النبيين والصالحين والشهداء وحسن أولئك رفيقا تعازينا الحارة لعموم ال ابوحصيرة الكرام كل باسمة ولقبة وصفته فهم جميعا أصدقاء واحباء ونخص بالذكر ابناءه وانسبائه كل من عرف الرجل واحبه.

العزاء في ديوان عائلة ابوحصيرة العامر على شاطئ بحر مدينة غزه