اغلقوا معبر رفح ومعبر بيت حانون احنا مش قد الكورنا بزيادة حصار ويسلم شعبنا

0
187

كتب هشام ساق الله – أطالب بأغلاق معبر رفح مع جمهورية مصر العربية واغلاق معبر بيت حانون وإبقاء الحصار على الحصار وعدم دخول أي احد الى قطاع غزه مدة شهر على الأقل حتى نضمن عدم انتشار مرض الكورنا في كل قطاع غزه وحماية أبناء شعبنا فنحن لانمتلك لا الإمكانيات ولا الادوية ولا أي شيء .

نحن بحصار منذ 14 عام وبزيادة كمان شهر بدناش نسافر ولا يأتي الى غزه أي احد لمدة معينة حتى لا نتورط بال كورونا وساعتنا سنموت جميعا لانه ليس لدينا إمكانيات ولا معدات ولا أي شيء المطلوب الحديث مع المصريين والسلطة تتحدث مع الجانب الصهيوني ووقف دخول الأجانب وأيضا وقف خروج كل أبناء شعبنا عبر معبر رفح وبيت حانون .

اليوم شاهدت بام عيني ان شعب غزه بطلوا يبوسوا بعض ففي احد الافراح لم يقبل احد اهل العريس ولا العريس الكل يسلم وهذه خطوه ممتازه وتحمي شعبنا من انتشار الكورنا وغيرها من الامراض يكفينا ما نعانيه من امراض بدناش الكورنا تصيب غزه ونورط سنموت ساعتها بالعشرات.

ننتظر ان يعلن بوسط الأسبوع اغلاق المعابر جميعا معبر رفح وكذلك معبر بيت حانون ونغلق على أنفسنا كي نحمي أبناء شعبنا من الكورنا وانتشار هذا المرض الخطير الذي هو بحاجة الى عناية خاصة وعزل وادويه وحماية الأطباء والممرضين وامكانيات كثيره غير موجوده عندنا يكفينا الاحتلال والانقسام لا نريد احد يزورنا ويدخل علينا مدة أسبوعين على الأقل او شهر حتى ينتهي هذا المرض ويجدوا له مضادات وادوية تقضي علية.

انا أقول للأطباء ووزارة صحة حماس وصحة رام الله يكفيكم استعراض اسهل طريقة للوقاية عدم دخول احد على قطاع غزه ومنعنا من الاختلاط نضمن ان لا يصبنا أي مكروه نحن مش حمل الكرونا ولا غيرها نحن اضعف من الضعف ولا نريد ان يموت احد يكفينا المصائب ولعل اخرها مصيبة مخيم النصيرات والانفجار الذي وقع اليوم والذي خلف اكثر من 10ضحايا و14 حالة في العناية المركزه وهناك 61 جريح جراء انفجار وقع في مخبز البنا بالمخيم حرق الأخضر واليابس وبصعوبة تم إيقاف امتداد الحريق نحن ضعاف ولا نمتلك إمكانيات بكل شيء رحم الله من يعترف بضعفة .

الحل الاسهل هو ان نغلق ابوابنا في المعابر ونجلس بدون ان يدخل علينا احد وبدون ان نحتك بأحد هذه الطريقة الاسهل والاسلم والتي نستطيع ان نحمي شعبنا يكفينا مكابره وعنتريات الدول العظمى نحن اضعف من الضعف ولا نستطيع مواجهة مصائب جديده يكفينا مانعانية .