تهنئة للأخ الصديق العزيز عماد حمدي الحطاب بمناسبة زفاف نجلة الشاب الاديب المهذب حمدي

0
114

أتقدم بأجمل التبريكات والتهاني من الأخ الصديق العزيز المناضل عماد حمدي الحطاب ابوحمدي بمناسبة زفاف نجلة الشاب المهذب المؤدب حمدي عماد الحطاب على عروسة الانسة المهذبة علا فوزي زيارة راجيا من الله العلي القدير ان يسعدهما ويوفقهما ويرزقهما بالذرية الصالحة والف مبروك .

سيقام حفل الزفاف الليلة بحضور الاهل والأصدقاء وسيزفوا العريس حمدي والعروس علا في قاعة ميوزيكانا على شاطئ بحر مدينة غزه دامت دياركم عامره أصدقائي ال الحطاب بالأفراح والمسرات .

أتقدم من اخي وصديقي الأستاذ المناضل والمثقف الرائع عماد الحطاب والسيده حرمة واسرته الكريمة كما أتقدم من اخي وصديقي العزيز الأستاذ نايف الحطاب وباقي الاسرة جميعا بمناسبة زفاف العريس الرائع حمدي والف مبروك .

أقيمت الليلة سهرة للشباب في بيت والد العريس بحي تل الهوا بحضور أصدقاء العريس وأصدقاء والد العريس ألف مبروك.

صديقي العزيز المناضل عماد حمدي الحطاب تعرفت علية في الجامعة الإسلامية عام 1983 وهو مدير بجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني حيدر عبد الشافي وعمل في مركز تعليم الكبار محو الامية وتعليم الأجانب إضافة الى مسئوليته عن العديد من البرامج الثقافية فهو احد انشط موظفي الهلال الأحمر بمدينة غزه وهو اسير محرر تم اعتقاله عدة مرات انا اعتبرة احد اهم رموز العمل الثقافي منذ سنوات طويلة.

ألف مبروك ودامت دياركم عامره بالأفراح والمسرات أصدقائي ال الحطاب الكرام