بطولة طبة ” كرة قدم ” لمواجهة صفقة القرن هي الي طلع مع التنظيمات الفلسطينية

0
136

كتب هشام ساق الله – انظروا حالة الهبوط والسقوط والاسفاف الذي توصلت الية التنظيمات الفلسطينية بالمشاركة ببطولة كرويه بملعب صغير من اجل مواجهة صفقة القرن وتبعاتها معقوله كنت أتوقع ان تكون مباراة بالمصارعة الحرة حتى الموت حتى نتخلص من حالة الانقسام الموجود ونحسم الجدل حولة وننتهي بتوحيد جبهتنا الداخلية لمواجهه حقيقية لصفقة القرن ومخطط رسم الخرائط الذي يقوم به السفير الأمريكي الصهيوني وطاقمه.

القصة حقيقية فقد وصلتني عبر الواتس اب رسالة ان هناك تخطيط لإقامة بطولة للتنظيمات الفلسطينية على ملعب خماسي والمقترح هو نادي غزه الرياضي يتم دعوة الشخصيات السياسية الممثلة للتنظيمات المشاركة في هذه البطولة من اجل تسليط الأضواء على لعبة محبوبة لدى كل العالم من اجل ارسال رسالة ضد صفقة القرن.

لا تستعجب اخي القارئ ان وصل مستوى التنظيمات الفلسطينية ومن ينظموا البطولة الى المستوى المتدني من التفكير والتخطيط فهذه التنظيمات فقدت البوصلة لم يعودوا يفهموا مصالح الشعب الفلسطيني ولا كيف يمكن ان يواجهوا الخطر المحدق على شعبنا وقضيتنا الفلسطينية لذلك حين يفكروا في الممكن الذي يمكن ان يعمولوه ببقاء مصالح البعض منهم وامتيازاتهم واي عمل لا يؤدي الى الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام.

هناك اتفاق وطني بين كل التنظيمات ان يزعق كل تنظيم ضد صفقة القرن ويبري قلمة ويكتب مواقف وتصريحات إعلامية ضد صفقة القرن ويتحدث عن الاخرين الذين ينساقوا خلف مخططات صفقة القرن يبدو اننا نسير بخطوات نحو بالزعاق والتصريحات والبيانات وبحملات الفيس بوك ولا يوجد أي فعل عملي على الأرض من اجل التصدي لصفقة القرن .

مباراة  طبة ” كرة قدم ” يمكن للتنظيمات وقياداتها ان يتلاعبوا بالكره في صفقة القرن حتى يتم تدويخها ويتم التقاط الصور الفتوغرافية الديجتال بالمئات بهذه المناسبة ونشرها على صفحات الفيس بوك وياتي البطل الهندي ويقوم بتسليم الفريق الفائز كاس بطولة التصدي لصفقة القرن والاعلان عن الفائز وينتهي الاحتفال وتسجل البطولة انها حدثت لمواجهة صفقة القرن .

انا غير متفائل بفريق فتح ان شارك بهذه البطولة والسبب عدم حصول ميسي فتح على تصريح فهو وحده يمكن ان يفوز على كل التنظيمات ويفوز بالبطولة وحده فهو جول ودفاع وخط هجوم يفهم بالضبط كل خوازيق الاتفاقيات السياسية السابقة  ويعرف كيف يفوز ويتصدى للصفقة القرن هذه التي لم ندرك بعد خطورتها .

المباريات سيتم بثها ونقلها عبر الهواء المباشر للإذاعات المحلية وكذلك الفضائيات الفصائلية وسيتم تغطيتها بالمواقع الالكترونية الرياضية وغير الرياضيه وهناك معلقين برره سيعلقوا على المباريات وسيتبادلوا الأدوار مع السياسيين للمزج بين السياسة والرياضه معشوقة العالم  وسيتم اختيار افضل حارس مرمى وافضل هداف للبطولة وسيتم أيضا اختيار البطل الفائز والوصيف في البطولة واختيار افضل فريق مغلوب يستوعب مصلحة الوطن في مواجهة صفقة القرن .

شدي حيلك يابلد من شيخك حتى البلد والي بيعيش بيشوف وبيتعلم دروس من مواجهة صفقة القرن المتفق على مواجهاتها بكل الأساليب التي تبقي الانقسام على حالة وتؤثر على الانتخابات الصهيونيه حتى يفوز مرشح العرب الأول بيبي نتنياهو هداف المنتخب الصهيوني ..