عم المغدورة صفاء شكشك العميد متقاعد جلال شكشك يؤكد على ضرورة القصاص بحق القاتل

0
123

اكد لوسائل الاعلام الأخ العميد جلال شكشك  عم المغدورة صفاء شكشك بضرورة ان يتم تنفيذ حكم الشرع والقصاص بحق القاتل الذي قام بقتل ابنة شقيقة خنقا وتركه منذ ان نفذ جريمة قتلها حتى الساعة ال 10 صباحا كي يقوم بالتبليغ على جرمته النكراء .

الأخ الصديق العزيز العميد متقاعد جلال شكشك هو ضابط عظيم بالشرطة الفلسطينية الشرعية واحد كمادر حركة فتح وقيادات الشبيبة في الجامعة الإسلامية 0

 

اكد جلال شكشك عم الفتاة المقتولة صفاء، أن القضية لا زالت كما هي، حيث اعتراف القاتل بجريمة قتل صفاء عن طريق الخنق، والذي أدى الى كسر العنق، لافتاً إلى أنه حاول تمويه القضية لتظهر بأن صفاء قتلت نفسها، ولكنه اعترف بأنه نفذ عملية القتل ثم الشنق، عبر حزام الملابس.

 

وقال شكشك لـ”دنيا الوطن”: “النيابة غير مستوعبة الفترة التي نفذت فيها عملية القتل، وهي عند الساعة 12.30 فجراً إلى العاشرة صباحاً، وهي الساعة التي وصلت بها الجثة الى المستشفى، وهذه محل شك، إما بالتواطؤ أو التستر أو الاشتراك، وهم يعملون على ذلك”.

 

وأضاف: “عندما يصدر التقرير النهائي عن الواقعة، سنعلم هل من شريك مع القاتل في عملية القتل أم لا”، لافتاً في الوقت ذاته إلى أنه كانت هناك مسيرة جابت شارع حي النصر أمام منزل النائب العام، ووقفة أخرى في الجندي المجهول.

 

وحول ما إذا كان هناك تواصل بين عائلة شكشك وعائلة القاتل، بعد إصدار الأخيرة بياناً تبرؤ من ابنها، أكد عم صفاء، أنه حتى اللحظة، هناك جهات عشائرية تتدخل في الموضوع، ولكن لا يوجد تواصل بين العائلتين، قائلاً: “لا نعلم حتى اللحظة هل القاتل قام بالجريمة لوحدة أم أن هناك شركاء، وعندما نستلم تقارير التحقيق، والطب الشرعي كملف واحد، بعدها سنحدد هل هناك أحد اشترك في الجريمة أم لا”.