تعزية للأخت المناضلة نيلي غانم ام احمد الياسر بوفاة عمها المرحوم الحاج عثمان البرعاوي (أبو روحي)

0
409

أتقدم باحر التعازي للاخت المناضلة نيلي غانم ام احمد الياسر وزوجها واسرتها وعوم ال البرعاوي الكرام بوفاة عميدهم الحاج المرحوم عثمان البرعاوي (أبو روحي) راجيا من الله العلي القدير ان يتغمدة بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا انا لله وانا الية راجعون .

انشر ماكتبة الأخت المناضلة ام احمد على صفحتها تنعى فية عمها المناضل الضابط في الثورة الفلسطينية راجيا اعتبار هذه الكلمات مشاركة في عزائكم رحمة الله واسكنة الجنة .

الأخت المناضلة ام احمد كادر من كوادر نشيط في حركة فتح في قطاع غزه قبل ان تغادر الى الأردن وهي ناشطة بالأردن ومن مكونات نضالنا هناك .

واتقدم بالتعازي الحارة من الاصدقاء الاعزاء علاء  وبهاء وضياء ورجائي ومحمد وابراهيم وسناء ولبيبه الشطلي بفواة خالهم العزيز انا لله وانا الية راجعون .

وداعاً عمي الحبيب 😭

عميد ال البرعاوي في ذمة الله

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

” وبشر الصابرين الذين اذا إصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعـون ”

“يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ”

أنا لله وأنا إليه راجعون …

بمزيد من الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره

أعزي نفسي وأتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لابناء وبنات عمي الكرام بوفاة والدهم عمي الحاج / عثمان البرعاوي (أبو روحي)

ببالغ الأسى والحزن تلقيت نبأ وفاة عمي الحبيب ووالدكم المغفور له بأذن الله تعالى والذى اختاره الله بان يكون إلى جواره

وبهذا المصاب الجلل أتقدم الى ال البرعاوي الكرام فى الوطن والشتات و لجميع أفراد أسرة الفقيد وأهله وذويه بخالص آيات التعازي والمواساة سائلين المولى ألعلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهمكم ويلهمنا ويلهم جميع اهله وذويه الصبر والسلوان فالمصاب واحد

رحمه الله واسكنه فسيح جناته والله يلهمكم ويلهمنا الصبر والسلوان

انا لله وانا اليه راجعون

ملحوظة :

ستقام صلاه الظهر عليه في مسجد الرضوان في الشيخ رضوان وبيت العزاء فى بيت العائلة في الشيخ رضوان بالقرب من مركز الشيخ رضوان الشارع التاني

الله يرحمك يا عمي سلم على الغوالي💔