حرامية بيسرقوا حرامية والهامور بيسرق الشعب كله سرقة قانوني

0
105

كتب هشام ساق الله – تابعت سرقة مخازن شركة الاتصالات الفلسطينية والتي قدرتها الشركة ب 15 مليون شيكل وقد اعلن الناطق باسم شرطة حماس انه تم العثور على جزء من المسروقات ولم يعلن عن القبض على الجناة الذين سرقوا والهامور الي بالع البلد سارق الكل وهذا مصطلح بيعرفوش الغزازوه سنحكي لكم عنه.

الهامور مصطلح يتداوله الأخوة بالضفة الغربية ويقصدوا فية أصحاب رؤس الأموال أصحاب مجموعة الاتصالات الفلسطينية والي بالعين كل البلد في الاتصالات وبغيرها ويقوموا برشوة كل المسئولين والهامور حسب معرفتنا سمك اللوكس وهو مصطلح يطلق على من يبلغ السمك الصغير والمقصود بلع الشعب كل الشعب.

ولا جهه تقوم برصد سرقة الهامور وجماعته للشعب الفلسطيني فسرقتهم حلال ومسموحة فلا رقابة عليهم في حساب كل شيء ولا رقابة على عملهم وادائهم والجميع يقر انهم يسرقوا الشعب سرقتهم مسموحة وحلال شرعا والشعب المنهوب المسروق متهم انه يعارض تلك السرقة ويستأهل فالحكومة اجرت الشعب للهامور وجماعته وعلى الجميع الانصياع عجبي عجبي عجبي .

مسكين شعبنا الفلسطيني واقع بين المطرقة والسنديان لا حول له ولا قوه يتم سرقته في وضح النهار من قبل من لا يرحموا لأيمهم الا الربح والربح فقط وهؤلاء يقوموا بتخزين الأموال واخر همهم الشعب وهؤلاء اكيد مأمنين على بضائعهم وشركات التامين ملزمة بتعويضها والحرامية عارفين ايش بيسرقوا اخدوا الي بدهم إياه وبالأخر بيرجع كل شيء وتسجل القضية ضد مجهول ويغلق الملف.

على اثر الحادث شركة الاتصالات الفلسطينية قامت باتخاذ عدة إجراءات اكيد وقف مجموعة من الموظفين عن العمل وقطعوا ايدهم وشحتوا عليها وبالأخر الاخر سيتم تقليص خدماتهم للمواطنين وتحميلهم ال 15 مليون شيكل الي انسرقوا وسرقة ضعف المبلغ من الشعب الغلبان من دقن الشعب وفتلة هيك بيقول المثل الشعبي كما تدين تدان ياهمور .

بغض النظر عمن سرق مخازن الاتصالات هذه فرصة من اجل سرقة الشعب كل الشعب بشكل ممنهج واسترداد المسروق بسرقة اكبر بانتظار ان يتم رفع الأسعار وعمل اللازم من اجل تعويض المسروق من ذقن الشعب هدول بيبيتوش ابنهم بره .

هذه المجموعة وشركاتها كلها غير محبوبه ويتمنى لها شعبنا دائما الخسارة والدمار بسبب انهم يسرقونا ويستخدموا سلعهم باستغلال شعبنا تحت صمت وسكوت وزير الاتصالات الفلسطينية مستر سدر ورئيس مجلس الوزراء المخطوف والذي لايرى الحقيقة المهم ان يربحوا اكثر .

شعبنا حر وابي وانف ويرفض الظلم وخلق حر غير مستعبد رفض كل الاحتلالات المتعاقبة وثار عليهم بانتفاضات منذ بداية القرن الماضي واكيد لن يرضى ان يتم تاجير رقاب الشعب كل الشعب للهامور المرتبط بالاحتلال وسيثور عليهم بيوم من الأيام شاء من شاء وابى من ابى .

وأقول لشركاء الهامور من أصحاب الصناديق المختلفة فضائحكم بدأت تتسرب والفضائح على الانترنت انتشرت بانتظار فضائح وقصص جديده للسرقات والله كبير من يسرق الشعب لابد ان سخر له الله العلي القدير من هو اقوى منه هذه معادلة ربانية .