عام على رحيل الأخ الحاج مصطفى المخللاتي رحمة الله

0
62

عام مضى على رحيل الأخ مصطفى خليل المخللاتي رحمه الله واسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا انا لله وانا اليه راجعون ابن عم صديقي العزيز الأخ اديب المخللاتي واتقدم بالتعازي الحاره من عموم ال المخللاتي أبناء المرحوم واشقاءه واقاربة وانسبائه اقروا الفاتحة على روحة الطاهرة  .

 

المرحوم مصطفى خليل المخللاتي هو اول من فتح بقطاع غزه محل للورد ازهار اللوتس المجاور لجمعية أصدقاء المريض الخيريه كنا دائما نزوره أيام الجامعة الإسلامية ونجلس عنده وربطتنا مع علاقه مميزه وانا امر عليه دائما في محله بجوار واتذكر شقيقه الدكتور جلال أستاذ التغذية في الجامعة الإسلامية آنذاك وربطتني علاقه مميزه بعائلة المخللاتي الكريمة من خلال صداقه قديمه مع اخي اديب المخللاتي ابوعمر .

 

صديقي المناضل اديب هو صديق الزمن الجميل في الجامعة الإسلامية واحد أوائل الشبيبة في حركة فتح تخرج من الجامعة الإسلامية وعمل في مجال التجاره وهو عضو بناقة المحاسبين والمراجعين ومن الأخوة الرائعين .

 

تعازينا الحارة الى عموم ال المخللاتي الكرام كل باسمه ولقبه وصفته والى أبناء المرحوم الاخوه رامي وعبد الله والى اشقاء المرحوم واخص الدكتور جلال والى انسبائهم الأعزاء جميعا رحم الله المرحوم مصطفى واسكنه فسيح جنانه .