رسالة الى وزارة المالية الفلسطينية وانت تجهزوا مالية 2020 للسلطة الفلسطينية هذه مطالب موظفين قطاع غزه

0
139

كتب هشام ساق الله تداولت وسائل الاعلام الفلسطينية ان وزارة المالية تقوم بالعمل المستمر من اجل انجاز موازنة 2020 للسلطة الفلسطينية وأقول لهؤلاء الذين يحضروا للموازنة لا تنسوا مطالب موظفين قطاع غزه واوقفوا الظلم الواقع على قطاع غزه نذكركم وانتم خير من يعرف مطالب موظفين قطاع غزه ونطالبكم ان تأخذوها بعين الاعتبار .

العام الماضي لم يتم شملنا في موازنة 2019 ولا الموازنة التي قبلها وتم فرض الامر الواقع علينا وظلمنا في اتجاهات مختلفة لذلك نقول لكم ان تأخذوا بالاعتبار هذا العام مطالبنا العادلة كموظفين في السلطة الفلسطينية.

نذكركم ونذكر انفسنا بالمطالب العادلة وحقوقنا ونطالبكم ان ترفعوا التمييز الإقليمي والجغرافي عن قطاع غزه ونقول ان اقرت هذه الموازنة لم تتضمن مطالبنا العادلة فهناك قول اخر والجماهير التي خرجت في مليونية انطلاقة حركة فتح ستخرج للمطالب بحقوق الموظفين .

 

حقوق موظفي المحافظات الجنوبية ..

 

١ – إنهاء ملف موظفي الأجهزة الأمنية من تعيينات ٢٠٠٥ – ٢٠٠٦ – ٢٠٠٧ بشكل قانوني على قاعدة الأمر الإداري الصادر لهم من تاريخ التعيين لكل عسكري منهم إسوة بزملائهم من نفس الملف في المحافظات الشمالية .

 

٢ – إلغاء التقاعد المالي الغير قانوني وعدم ربط إلغائه بلجان تحديث البيانات أو أي إجراءات أخرى .

 

٣ – توحيد نسبة صرف رواتب الأسرى من أبناء قطاع غزة  بنفس النسبة التي يتم صرفها للأسرى من أبناء المحافظات الشمالية وإعادة مستحقاتهم المالية المترتبة على وزارة المالية نتيجة صرف نسبة 50% لهم طيلة المدة السابقة .

 

٤ – تعديل العمل بقانون رقم ( 9 ) للعام 2017  لمنطوق المرسوم  بإحتساب الراتب التقاعدي للعسكريين على الراتب الكامل وإحتساب ثلثي المدة للرتبة المستحقة للعسكريين.

 

٥ – حل قضية موظفي مؤسسة البحر الحكومية وإعادة رواتبهم المقطوعة من تاريخ  1 / 1 / 2008 م .

 

٦ – حل مشكلة المعلمين من تعيينات العام  2006 / 2007 / 2008 .

 

٧ – إعادة الرواتب المقطوعة بتقارير كيدية منذ  12 عام .

 

٨ – توحيد نسبة صرف الرواتب للموظفين المدنيين والعسكريين من أبناء المحافظات الجنوبية إسوة بباقي الموظفين في كل محافظات الوطن الواحد. .

 

٩ – جدولة وصرف كامل المستحقات المالية المترتبة على وزارة المالية إبتداء من شهر مارس 2017 بالإضافة لراتب شهر مارس 2018 الذي لم يتم صرفه لجميع الموظفين في المحافظات الجنوبية.

 

١٠ – إحتساب المستحقات والإستحقاقات الوظيفية المالية والإدارية الخاصة بموظفي المحافظات الجنوبية المدنيين حسب قانون الخدمة المدنية وبأثر رجعي من تاريخ توقيفها مع إعادة الحكومة لحصتها  وحصة الموظف في صندوق هيئة التأمين والمعاشات .

نطالب الجميع بالوقوف عند مسؤولياتهم

ودمتم بخير…

 

اذا كنت معنيا بهذا الكلام #فشارك المنشور الان ليصل الى اصحاب القرار وعلق #بتم.