كل اللجان لجان كذب وابر مورفين قضايا قطاع غزه واضحة وضوح الشمس

0
277

كتب هشام ساق الله نشر الأخ صالح ساق الله الناشط المجتمعي على صفحته يتحدث عن تشكيل لجنة لحل مشاكل قطاع غزه كلها بدون تفصيل تلك الإشكاليات وانا أقول ان كل تلك اللجان كذب وكذب كبير وهي تدليس وتميع للأمور فقضايا قطاع غزه كلها واضحه وضوح الشمس ويمكن انهائها بتوقيع وامر من الأخ الرئيس القائد محمود عباس ولا احد غيره يمكن ان يحل تلك المشاكل.

انا اثق ان الأخ ابوماهر حلس عضو اللجنة المركزية موض الحركة في المحافظات الجنوبية طرح مواضيع كثيره واثق انه اثار الموضوع ولكني لا اثق باللجان وتشكيلتها تذكروا كم مره تم تشكيل لجان والمواضيع كلها لازالت انا اذكركم كم لجنة تشكلت لحل موضوع تفريغات 2005 وكم لجنة تشكلت من اجل حل التقاعد المالي وكل القضايا والمشاكل لا تحتاج الى لجان تحتاج الى قرار واضح وحاسم من الأخ الرئيس محمود عباس ولا احد غيره يمكن ان يحل واللجان ماهي الا ابر مورفين لتاجيل الحلول وادخالنا في تأجيل جديد .

هناك تمييز إقليمي ضد قطاع غزه ومحافظاته موجودة ولا يستطيع أحد لا اللجنة المركزية ولا كل المؤسسات بما فيها الدكتور محمد اشتية رئيس الوزراء ولا مجلس وزراءه ولا احد ان يغير ويحل تلك المشاكل الحل فقط عند الأخ الرئيس محمود عباس بعد ان تم شل اللجنة المركزية وهؤلاء أعضاء اللجان يقوموا بتأجيل الاستحقاقات والمواضيع.

تشكلت لجان عديده تذكروا معي هل تتذكروا قضية التقاعد المبكر والقرارات التي اتخذت وقبلها علاوة الاشراف وعلاوة القيادة وقبلها علاوات الموظفين المدنيين وقبلها تفريغات 22005 وقبلها الحديث عن عدم قانونية المالي المالي وتشكيل لجنة لحل الموضوع وخرجوا علينا بتحديث معلومات الموظفين لأنصافهم وها نحن نراوح مكاننا منذ تعيين الحكومة والتي تفاءلنا ولكن كشف لنا عجز الحكومة عجز الحكومة التي سبقتها .

يا اخوان هناك متامرين من قطاع غزه الموجودين في رام الله هم من يطرحوا تلك الحلول لتأجيل المواضيع وعدم طرح عجزهم جميعا وعدم قدرتهم تغير الواقع المر الذي نعاني منه لذلك يشكلوا لجان من اجل التسويف والتاجيل والمماطلة لجانهم ابر مورفين نحن لا نثق فيها .

هذه الجماهير الوفية وهؤلاء النواه الصلبة لحركة فتح ولمشروعها الوطني في قطاع غزه يستحقوا الأفضل ويستحقوا ان تحل كل مشاكلهم وكل القرارات الجائرة التي تم اتخاذه بحقهم طوال الفترة الماضية هؤلاء ينتظروا الحل والانصاف والمساواة بين محافظات الوطن جميعا وبين مواطنين الوطن نحن لن نكون درجة ثانية ولن نكون فلاشة الكيان الصهيوني نحن عمود الثورة والدولة والسلطة ونحن مخزونها المناضل .

المتمرون من أبناء قطاع غزه الي رخصونا بتامرهم لا بد ان ينكشفوا بيوم من الأيام ونعرف انهم يقفوا خلف كل التآمر الذي جرى بحق أبناء حركة فتح والمشروع الوطني من اجل ان يمرروا مصالحهم الشخصية ويصعدوا على جماجمنا ورؤوسنا واجسادنا التي تذبح من الوريد للوريد هذا ما نشر على صفحة الناشط صالح ساق الله  .

 

خاص . بخصوص ملفات غزة العالقة ..

كل حقوق غزة طرحها الاخ ابو ماهر حلس وناقشها مع السيد الرئيس وبشكل مفصل ..

الرئيس امر رئيس الوزراء بتنفيذ وحل الملفات العالقة والهامة لقطاع غزة بالتنسيق مع الاخ ابو ماهر والاخ محمد اشتية …

اجتمع السيد الرئيس مع رئيس الوزراء والاخ ابو ماهر حلس وناقشوا كل المواضيع الهامة التي تهم قطاع غزة ومنها التقاعد المالي وقضية موظفي 2005 ورتب العسكريين وكل القضايا الهامة لقطاع غزة ..

تم تشكيل لجنة من اربع اعضاء ستجتمع قريبا خلال ايام لمناقشة كل ملفات واستحقاقات قطاع غزة اللجنة مكونة من الاخ ابو ماهر حلس وروحي فتوح وحسين الشيخ والدكتور محمد اشتية وستنفذ كل قرارات هذه اللجنة بعد مناقشة الملفات ..

الامور مطمئنة وان شاء الله للافضل ..

فتح لم تخذل ابنائها ..

صالح ساق الله .