تهنئة للأخ الصديق رمزي صادق شاهين بمناسبة خطوبة كريمته الانسة المهذبة الصحافية لينا الف مبروك

0
342

أتقدم باحر التهاني والتبريكات من اخي وصديقي الإعلامي المتميز والعقيد في الشرطة الفلسطينية الأخ المناضل رمزي صادق شاهين بمناسبة خطوبة كريمته الانسة الصحافية والإعلامية لينا رمزي شاهين على خطيبها الأخ المهذب عيسى محمد دواس راجيا من الله العلي القدير ان يسعدهما ويتمم فرحمها ويرزقهما الذرية الصالحة سيقام حفل الخطوبة اليوم في دير البلح في صالة هاي كلاس الف مبروك واعذرني اخي وحبيبي رمزي اني لن استطيع الحضور معتبرا هذه الكلمات بمثابة تلبية لدعوتكم الكريمة .

اخي وصديقي العزيز المناضل رمزي التحق بالشرطة الفلسطينية وعمل في بداياتها بالمباحث والاعلام وتعرفنا عليه كأعلامي في الشرطة وهو احد كوادر حركة 5تح ونشطائها عانى كثيرا من الانقلاب وهو رجل شهم ويجامل وعلى صفحته ينشر صور شهداء الشرطة وكوادرها ممن عملوا معه.

والعروس الانسة المهذبة لينا تخرجت من كلية فلسطين التقنية وهي تكمل دراستها في جامعة فلسطين وعملت كمتدربة بالتلفزيون الفلسطيني وهي الان تعمل مع مفوضية الشهداء والجرحى والأسرى بحركة فتح بقيادة الأخ المناضل تيسير البرديني في تقديم برنامج عن اسر الاسرى في سجون الاحتلال الصهيوني ويتم عرضة على صفحات المفوضية.

أتقدم بالتهاني والتبريكات من اخي رمزي وزوجته واشقائه وعموم ال شاهين الكرام كل باسمة ولقبة وصفتة وانسبائهم ال دواس الكرام بأجمل التهاني والتبريكات والف مبروك يالينا انت وعريسك رمزي .