اخي الرئيس القائد محمود عباس ابومازن لا نريد ان نضطر للخروج بمظاهرات للمطالبة بحقوق الموظفين

0
683

كتب هشام ساق الله – مع بداية العام الجديد للموازنة الفلسطينية وبعد ان قدمنا كل ماهو مطلوب منا وخرجت جماهيرنا الفتحاوية للتأكيد على شرعيتك اخي الرئيس محمود عباس وانك عمود خيمتنا وجهنا كل الرسائل التي تريد داخليا وخارجيا واننا نعتز بك وبمواقفك الوطنية والمناضلة ولكن لا تدفعنا للخروج بمسيرات لنطالب بحقوقنا بعد ان تعبنا ماديا ونعاني كثيرا من الإجراءات التي انت اتخذتها واوصيت بها ولا يستطيع احد غيرك ان ينصفنا لا نريد ان نصل الى نقطة نعاقب فيها القيادة ولا ننتخبكم في أي انتخابات قادمة .

لا نريد ان نناشد الأخ محمد اشتية رئيس الوزراء ولا حكومته فنحن نعرف صلاحياتهم ونعرف انهم لا يستطيعوا ان يتخذوا قرارات بهذا الموضوع نقول عوض الله علينا باللجنة المركزية الموجودة والباحثين أعضائها عن مصالحهم ومصالح أبنائهم ولا يهمهم أبناء حركة فتح ولا الظلم الذي يتعرض له أبناء قطاع غزه وكل واحد منهم يحافظ على امتيازاته من هذا الموقع ولا غيرهم من كل المستويات القيادية التي لا يحكم احدهم ولا يستطيع واحد منهم ان يعيد راتب مقطوع .

اخي الرئيس القائد العام محمود عباس لا نريد ان نصل الى هذه المرحلة ونخرج الجماهير ويمكن ان تخرج الجماهير وحدها ولكن نحن أبناء حركة فتح تعبنا من الإجراءات المتخذة ضد أبنائنا والتي تصيبنا نحن في مقتل فلا يجوز استمرار التقاعد المالي لفئة كبيره من الموظفين يتقاضوا نصف راتب وهم على راس عملهم ويعملوا ويقوموا بتقديم خدمات لجماهير شعبنا .

اخي الرئيس لايجوز ان يتقاضى الاسرى المحررين نصف راتب وزملائهم بالضفة الفلسطينية يتقاضوا راتب كامل مائة بالمائة ولا يجوز ان يبقى تفريغات 2005 بدون حسم ويتقاضوا مخصصات بطالة بدون ان يكون لهم حقوق تقاعد وغيرها ولايجوز ان تستمر الإجراءات المتخذة ضد قطاع غزه بهذا الشكل السافر المخالف للنظام الأساسي الفلسطيني .

لا يجوز اخي الرئيس القائد العام ان يستمر قطع رواتب المناضلين بتقارير كيديه ولا يجوز ان تستمر أزمات قطاع غزه كلها فقد تعبنا وتعبنا جدا ولا يجوز ان يتوجه الجميع لكم وللسيد رئيس الوزراء والوزراء وأعضاء اللجنة التنفيذية وأعضاء المجلس الوطني والمركزي والقيادات التنظيمية في حركة فتح أعضاء المجلس الثوري والاستشاري والهيئة القيادية تعبنا من مطالبتهم ونحن نعرف انهم لا يستطيعوا فعل أي شيء الامر عندك وبيدك .

انا أقول لا تدفعونا ان نخرج الجماهير بمظاهرات ضد قيادتنا الشرعية كي نطالب بحقنا في المساواة بين كل أبناء الوطن الواحد ورفع الظلم عن قطاع غزه لا تدفعونا ان نحرض الجماهير المحرضة أصلا والتي تحارب بأرزاقها وتعاني الامرين من الفقر .

الإجراءات التي تتخذ ضد أبناء حركة فتح وبصمت من قيادة الحركة ابتداء من اللجنة المركزية ومرورا بكل ارجل الطاولة الذين لا يتحدثوا ا ويبحثوا عن ارزاقهم ونثرياتهم بدون ان يقول احد منهم كلمه يبحثوا عن الصور والبريستيج ويتركوا الجماهير هكذا بدون ان يطالب احد بحقوقهم.

اخي الرئيس القائد محمود عباس لا تسجل على نفسك انك كنت بيوم ضد الجماهير وضد أبناء حركة فتح تمارس التمييز العنصري بين أبناء الوطن الواحد وتمارس الظلم في الرواتب وفي أشياء كثيره فنحن نحبك ونحترمك ونقدرك ولانريد ان نخرج بمسيرات ومظاهرات ونجاهر بالمطالبة بحقوقنا باشاكل اقرها القانون الفلسطيني.

نريد منك ان ترفع الظلم عنا وتصدر قراراتك التي ننتظرها منذ بدء الازمة بالتمييز واتخاذ قرارات ضد قطاع غزه وتهني حالة الظلم سيسجل لك هذا التاريخ ويترك لك ما ترك لاخيك وحبيبك الرئيس الشهيد ياسر عرفات من محبة الجماهير والترحم علية  .

وأقول لقيادة تنظيم حركة فتح ابتداء من اولهم وانتهاء باخرهم ان الأوان ان تقولوا كلمتكم وان ترفعوا الى كل المستويات التنظيمية الظلم عن ابنائكم الذين لم يخذلوكم بيوم من الأيام لا نريد ان تخرج مسيرات ضد القيادة الفلسطينية وضد الأخ الرئيس وضد الحكومة الفلسطينية من أبناء حركة فتح كفى ظلم وكفي ممارسة للتميز العنصر ان الأوان لأنصاف الجميع .