مبروك للأخ والصديق العزيز خميس حماده ابوحسام حصول نجلة محمد على ثلاثة ميداليات

0
381

كتب هشام ساق الله – لقيت اخي وصديقي المناضل خميس حماده وهناته بمناسبة حصول نجلة الرباع الفلسطيني على 3 ميداليات في بطولة غرب اسيا وقال لي ان الاعلام الفلسطيني لم يكتب عنه بما فيه الكفاية هؤلاء الابطال الذين يرفعوا اسم فلسطين عاليا لا يتم الاهتمام بهم من قبل الاعلام الرياضي هؤلاء من ينبغي ان يتم تكريمهم وتسليط الأضواء على بطولتهم وانجازاتهم الرائعة لفلسطين كما أهنئ الأخ الصديق العزيز الدكتور المناضل خالد الودية رئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال بمنسابة هذا الإنجاز الرياضي وبمناسبة انتخابه عضو بالاتحاد العربي لرفع الاثقال .

انا أقول للأخوة أعضاء اتحاد الاعلام الرياضي ينبغي ان تسلطوا الأضواء على هذه المواهب وهؤلاء الابطال الذين يحققوا إنجازات هامة لفلسطين ويرفعوا العلم على سارية البطولات العربية ويتم عزف النشيد الوطني الفلسطيني فدائي لتحقيقهم هذه الميداليات والبطولات هؤلاء احق من ينبغي ان تكتبوا عنهم الاعلام مش فيس بوك فقط الاعلام تقارير على المواقع الالكترونية وكذلك بالصحف المطبوعة وتقارير مرئية يتم عمل لقاءات مع الابطال حتى يعرف أبناء شعبنا الفلسطيني مدى بطولة هؤلاء الرجال الرجال الذين يرفعوا علم فلسطين على السواري العربية ويتم عزف النشيط الوطني بهم .

انا قرات خبر نجاح وتفوق البطل محمد حماده على صفحات الفيس بوك كتبها والده وشاركها أصدقائه ولم اقرا تقارير عن هذا البطل هل لان الاهتمام فقط من الاعلام الرياضي بالطبة أي بكرة القدم وغيرها من الألعاب ام ان رفع الاثقال ليس لها مجال في اهتمام الاعلام الرياضي وتسليط الأضواء على من هم بحق ينبغي ان يتم تسليط الأضواء عليهم.

انا ادعو اخي وصديقي المناضل الدكتور خالد الودية بان يدعو الاعلام الفلسطيني والعربي ويتم تسليط الأضواء على ابطال فلسطين وان يسرد لهم تاريخ بطولة فلسطين في هذه اللعبة والتي دائما كان ابطال فلسطين يحققوا الميداليات في البطولات العربية والدولية وينبغي ان يتم تشجيع الاعلام الرياضي على الكتابة عن هؤلاء الابطال الذين يستحقوا ان يتم تسليط الأضواء عليهم .

الف مبروك اخي وصديقي المناضل الدكتور خالد الودية انتخابك عضو بالاتحاد العربي لرفع الاثقال وأتمنى لك ان تطور اكثر واكثر هذه اللعبة وان يحقق رباعيك بطولات عربية ودولية وان يشاركوا بالألعاب الأولمبية القادمة وان يرفع علم فلسطين ويتم عزف النشيط الوطني الفلسطيني فدائي دائما .

مبروك اخي العزيز ابوحسام بطولة محمد ومن قبل بطولة اخوته انتم بحق ترفدوا فلسطين بابطال ينبغي ان يتم تكريمهم فهذا جهد كبير ورائع مزيدا من التفوق والتميز مزيدا من الميداليات لفلسطين ونادي غزه الرياضي قلعة الأندية الفلسطينية واعرق واقدم نادي في فلسطين.

هذا ماكتبة اخي وصديقي ابو حسام حمادة‏ على صفحته على الفيس بوك ” مبروووووووك لفلسطين ثلاث مدليات فضيه في لعبة الخطف والنتر للرباع الفدائي محمد خميس حمادة مبروووووك اتحاد رفع الاثقال ممثله برئيسه الدكتور خالد سعد الواديه ومبرووووك الرقم. الجديد بالخطف 121 والنتر 141 ك ” .