عامان على رحيل الصديق العزيز الغالي الرياضي وجيه مجمد حندوقه ابوسامر

0
91

كتب هشام ساق الله – عامان  على رحيل الصديق العزيز  الكابتن واللاعب الرائع والمصور والرجل صاحب الابتسامة الدائمة رفيقي بالصلاة دائما في مسجد التابعين الرائع وجيه محمد حندوقة ابوسامر رحمه الله توفى في مستشفيات القدس المحتلة اذكر ان جثمانه وصل مع صلاة المغرب وتم مواراته الثرى الى رحمه الله لازلت كلما مررت الى استديو كوداك انظر اليه افتقده للعزيز ابوسامر ادعو قراء صفحتي بقراءة الفاتحة على روحة والدعاء له انا لله وانا الية راجعون .

 

مرض في الآونة الأخيرة وأصيب بمرض السرطان وغادر قطاع غزه قبل 17 يوم من وفاته لتلقي العلاج بمستشفى المطلع في مدينة القدس المحتلة كم عاني وتالم هذا الرجل نامل من الله العي القدير ان يكون في ميزان حسناته وان يشفع له المه ومرضه ويذهله الجنة انشاء الله.

 

من لا يعرف الأخ والصديق العزيز وجيه حندوقه هذا اللاعب الذي طالما اسعد متابعيه حين كان يلعب كرة قدم في نادي غزه الرياضي عميد الأندية الفلسطينية فترة الستينات والسبعينات في الملاعب الشعبية وعلى ملعب اليرموك وفي كل ملاعب كرة القدم بالضفة الغربية شارك في معظم مباريات نادي غزه الرياضي وكان هدافا وماهرا في تلقي وضرب الكرات.

 

المحظوظة او المحظوظ الذي صوره الفنان والمصور وجيه حندوقه في استديو الخاص مقابل السرايا استديو كوداك عريس وشبان وشهداء ومناضلين محل قديم يلاقي وجه جميل بشوش وابنائه من بعده علمهم وعلم جيل من المصورين أصبحوا أصحاب استديو هات.

 

كنت التقيه دائما في نادي غزه الرياضي وفي مسجد التابعين كان يصلي هناك دوما وربطني علاقة صداقه مع معظم ال حندوقه من خلال علاقتي بالأخوة عماد وعلاء واستمرت لم اعرف بمرضه ولم ازوره رغم اني دائم المرور من امام محله الخاص.

 

الكابتن الرائع وجيه حدوقه ولد في مدينة غزه قبل 65 عاما من اسهره هاجرت من مدينة المجدل زرت بيتهم مع اخي عماد حندوقه بالزمنات تلقى تعليمه وحصل على هادة الثانوية العامة ولعب في الاحياء الشعبيه والتحق بنادي غزه الرياضي بعد ان تم إعادة افتتاحه من جديد عام 1974 وكان احد نجوم النادي وقطاع غزه لعب في معظم اندية الضفة الغربية في ملعب المطران بالقدس وملعب طولكرم وملاعب الخليل وبيت ساحور وسجل اهداف كثيره وعديده ولو كان آنذاك منتخب لكان عضو في هذا المنتخب .

 

رحم الله صديقنا العزيز والغالي أبا سامر وتعازينا لزوجته الأخت ام سامر ولأبنائه سامر ووسائد وكريماته وانسبائه واحفاده جميعا وتعازينا لشقيقه إبراهيم وابنائه محمد واشقائه وأبناء المرحوم نعيم حندوقه الأصدقاء عماد ونعيم وأبناء شقيقه المرحوم سعيد هيثم وايمن وباقي اشقائه وكل ال حندوقه وحجازي وعويضه وتعازينا الحارة لكل الرياضيين القدامى أصدقائه جميعا كل باسمه ولقبه وصفته فهم كثر والى اسرة نادي غزه الرياضي بجماهيرها واداراتها المتعاقبة ولاعبيها جميعا بمختلف الألعاب انا لله وانا اليه راجعون .