تعزية للأصدقاء ال جوده الكرام بوفاة المرحومة ام محمد جودة رحمها الله واسكنها فسيح جنانه

0
116

أتقدم بالتعازي الحارة من أصدقائي الأعزاء المهندس محمد والدكتور خالد والمهندس ناصر والدكتور حسن والمهندس كريم وشقيقتهم الأستاذة الدكتورة امال بوفاة المرحومة والدتهم الحاجة ام محمد جوده رحمها الله واسكنها فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا انا لله وانا الية راجعون .

الصديق الدكتور حسن اول من تعرفت علية حين كان طالب في الثانوية العامة وكان من نشطاء الشبيبة في الطلاب الثانويين ثم انتقل الى الدراسة في سوريا وتخرج طبيب اسنان وعاد وعمل في الخدمات الطبية العسكرية وهو من كوادر المكتب الحركي لأطباء الاسنان .

والاخ الصديق العزيز المهندس العزيز ناصر جوده تعرفت علية اثناء عودته الى غزه خلال دراسته في سوريا وتعارفنا عبر أصدقاء عزيزين على قلبي وزادت المعرفة والعلاقة بعد ان تخرج وشارك في تأسيس التلفزيون الفلسطيني وهو عضو بالمكتب الحركي للتلفزيون إضافة الى انه كادر ممين في المكتب الحركي للمهندسين وهو كار مميز ونشيط في حركة فتح .

والاخ الدكتور خالد جوده تعرفت علية بدايات السلطة وحججنا معا عام 2016 وهو مدير عام الهلال الأحمر الفلسطيني وكادر طبي مميز .

رحم الله الحاجة ام محمد ورحم الله والدهم الحاج ابومحمد رحمة الله وكان احد مدراء وكالة الغوث ومن الكادر المثقف جدا رحمهما الله واسكنهما فسيح جنانه وصبركم الله أصدقائي الأعزاء .

بيت العزاء في شارع الجلاء بعد دار الأخ سليمان الرواغ بشارع على اليسار في بيتهم العامر .