تهنئة للأخ الصديق العقيد دكتور محمد محمود ابودوابة بمناسبة عقد قران وزفاف كريمته الأنسة المهذبة ياسمين

0
128

أتقدم بالتهاني والتبريكات من اخي وصديقي العزيز العقيد دكتور شرطة الأستاذ محمد محمود ابودوابة بمناسبة عقد قران وزفاف كريمته الأنسة المهذبه العروس ياسمين محمد ابودوابة على عريسها الأخ جبر ابن السيد صلاح جبر برغوث راجيا من الله العلي القدير ان يسعدهما ويوفقهما ويرزقهما الذرية الصالحة والف مبروك .

أتقدم بالتهاني والتبريكات من اخي وصديقي ابومحمود وزوجته وابنائه واشقائه وعموم ال دوابه الكرام كل باسمه ولقبة وصفته واتقدم بالتهاني والتبريكات من ال برغوث واخص والد العريس السيد صلاح جبر برغوث وزوجته والعائلة الف مبروك .

سيقام حفل اشهار الزواج والزفاف في قاعة اورجنزا على شاطئ بحر مدينة غزه وهي قاعه جديده شمال الشاليهات الف مبروك للعروسين .

كان من المقرر إقامة حفل الزفاف وعقد القران الجمعة الماضية ولكن تم تاجيلها الى هذه الجمعة بسبب القصف والعدوان الصهيوني على قطاع غزه الف مبروك للعروسين .

اخي وصديقي والد العريس الأخ ابومحمود كادر من كوادر حركة فتح واحد قيادات الشبيبة في عهد السلطة الفلسطينية حصل مؤخرا على الدكتوراه التربية من الجامعات المصرية وهو عقيد في جهاز الشرطة الفلسطينية ونشيط في مؤسسات المجتمع المدني وهو عضو مجلس إدارة جمعية بلسم لتاهيل المعاقين الف مبروك اخي ابومحمود .