تعزية للأخ الصديق العزيز حاتم عزات كريزم بوفاة والدته الحاجة ام حاتم

0
92

أتقدم بالتعازي الحارة من اخي وصديقي العزيز حاتم عزات كريزم وشقيقة محمد وعموم ال كريزم الكرام بوفاة والدته الحاجه المرحومة زينب سعيد كريزم ام حاتم رحمها الله واسكنها فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا تم الصلاة على جثمانها الطاهر في مسجد ابوبكر الصديق وتم تشيعها في مقبرة الفالوجا انا لله وانا الية راجعون .

المرحومة ام حاتم فقدت زوجها الشهيد عزات كريزم الذي فقد عام 1967 ورت أبنائها حاتم ومحمد واحسنت تاديبهما وزوجتهما هذه المرآه الصابرة نحتسبها عند الله من الصالحين وانشاء الله ربنا يدخلها فسيح جنانه في الفردوس الأعلى .

اخي وصديقي العزيز حاتم عزات كريزم تعرفت علية في نادي غزه الرياضي عميد الأندية الفلسطينية على الاطلاق في فلسطين  فهو احد لا عبية أيام الزمن الجميل وزادت علاقتي به حين عملت باللجنة الإعلامية في اتحاد النقابات العمالية في مدينة غزه كان ولايزال دينمو الاتحاد صاحب اخلاق عالية ونشاط كبير إضافة الى انه خطاط ويتميز في العمل على الكمبيوتر والإخراج الفني عملت انا وهو في اصدار اول مجلة لاتحاد النقابات اسمها مجلة العامل لازالت علاقتي به فهو صديق واخ عزيز .

بيت العزاء الشارع المقابل لمستشفى الأطفال بالقرب من بيت الأخ راسم البياري رئيس اتحاد النقابات في قطاع غزه مقابل مجامعة القدس المفتوحة