عام على رحيل الأسير المحرر فايز الخور رحمه الله

0
151

كتب هشام ساق الله – عام على رحيل الأسير المحرر فايز الخور الذي امضى 31 عام في سجون الاحتلال بظروف غير انسانيه وأوضاع صعبه افضل ما كتب بهذا الموضوع بأنصاف صديقي الأسير المحرر عبد الناصر عوني فروانه ابوعوني نعى الرجل بكل شفافية رحمه الله واسكنه فسيح جنانه وتعازينا للاصدقاء ال الخور وخاصه الأسير محمود الخور الفحل وشقيقة الأخ الصديق رشدي الخور واشقائه وعموم ال الخور الكرام  .

 

عائلة الخور المناضلة عائله عريقة لها اسرى وابطال ومناضلين وشهداء ولعل نوارتهم رحمه الله الااخ العميد الصديق يوسف الخور رحمه الله واسكنه فسيح جنانه وشقيقه المناضل رشاد الخور وهناك مسيره من الابطال والمناضلين .

 

أتقدم بالتعازي من اشقائه وعموم عائلة الخور بالتعازي راجيا الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمه ويسكنه فسيح جنانه وانا لله وانا اليه راجعون .

 

 

فروانة ينعي الاسير المحرر فايز الخور

 

الاسير المحرر/فايز الخور في ذمة الله

 

نتقدم باحر التعازي والمواساة لاسرته وعائلته ومحبيه والحركة الاسيرة.

 

“فايز مطاوع الخور” (58 عاما) من سكان حي الصبرة بمدينة غزة وكان يقضي حكما بالسجن المؤبد وافرج عنه في اطار المفاوضات السياسية و ضمن دفعات الاسرى القدامى عام 2013.

 

فايز الخور. كان قد اعتقل من قبل اكثر من مرة وامضى ما مجموعه 31 عاما في سجون الاحتلال. منها 28 سنة متواصلة.

 

فايز.. اعرفه جيدا قبل وبعد اعتقاله، فهو واحد من الاسرى الفلسطينيين والعرب القلائل الذين امضوا عقدين ونصف في العزل الانفرادي في سجون الاحتلال الاسرائيلي. وهو واحد من عشرات الاسرى الفلسطينيين الذين امضوا ثلاثين عاما وما يزيد (بشكل متواصل او على فترتين).

 

فايز.. واحد من المناضلين والاسرى المحررين الذين مروا في ظروف قاسية وقهرية، وعانى من اشكالات وامراض عديدة نتيجة مكوثه في العزل الانفرادي طوال تلك السنين الطويلة وبسبب ما مر به من ظروف صعبة.

 

نسال الله ان يتغمد الفقيد “فايز” بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله الصبر والسلوان.وانا لله وانا اليه راجعون

 

عبد الناصر فروانة

 

اسير محرر وباحث مختص بشؤون الاسرى

 

#فلسطين_خلف_القضبان