المتقاعدون العسكريين تقاعد مبكر بدنا حقوقنا

0
228

أطالب كل المتقاعدين العسكريين تقاعد مبكر ان ينشروها على صفحتهم وان يحمموها كي تصل رسالتنا الى كل المعنيين لايموت حق ورائه مطالب .

كتب هشام ساق الله – اكثر من تعرض للظلم والتفرقة الإقليمية بشكل لا يتحدث عنه احد وكانه اصبح شيء مسلم به هم المتقاعدون العسكريين تقاعد مبكر هؤلاء الشباب الخبراء أصحاب التجربه الذين هم لازالوا في ريعان الشباب كبونا الى التقاعد المبكر بدون ان يمنحونا حقوقنا في الرتب ولا في الراتب وهناك هوه كبيره بين من تقاعد في غزه ومن تقاعد في الضفة الفلسطينية وهناك ظلم كبير لا يتحدث عنه .

أقوم بنشر مطالب والظلم الذي تعرض له المتقاعدين العسكريين تقاعد مبكر فهي مطالبنا العادله التي سنطالب كل من سيرشح نفسه بالمستقبل الى أي منصب داخل هيئة المتقاعدين ان يعمل على حلها وتحقيقها وكل تنظيم سياسي أي كان يجب ان ينصفنا ويصحح الظلم الذي تعرضنا له ستكون مطالبنا بالانتخابات التشريعية القادمة .

يا ليتنا نستطيع ان نشكل حزب او جماعة ضغط لنفرض مطالبنا العادلة على كل السياسيين والذين يرشحوا انفسهم كما فعل المتقاعدين في المجتمع الصهيوني حين شكلوا حزب اسموه حزب ا لمتقاعدين الجملايم ونجحوا بالحصول على 5 مقاعد ولعبوا على التناقضات بين الأحزاب السياسيه وحصلوا على كل حقوقهم خلال فتره وانتهى الحزب بعد ان حقق مطالبه .

ادعو كل المتقاعدين من الأخوة والاخوات الى رفع هذه المطالب وتعميمها وارسالها الى كل المعنيين وتشكيل لجنة تحقيق رسميه لتحقق بالظلم الذي تعرضنا له ومراجعة قانون التقاعد الذي طبق بحقنا نحن من تقاعدنا على دفعات عام 2017 وبين الأخوة المتقاعدين في الضفة الغربية هناك فرق وفرق كبير وهناك ظلم .

اكثر من ظلم في هذا الموضوع نحن أبناء حركة فتح وخاصه من كنا على كادر اللجنة الحركية العليا من تم تفريغهم على كادر تنظيم حركة فتح تم احالتنا جميعا الى التقاعد ولم يتم منحنا ترقياتنا المستحقة انا ومعي عدد كبير لنا استحقاق منذ 15 عام ونستحق ترقيات ولم نحصل عليها للأسف لم يقف معنا أي من سياسيين هذا البلد ولا تنظيمنا حركة فتح سكت وصمت ولم يفعلوا أي شيء .

الجرائم التي ارتكبت بحقنا في قطاع غزه كثيره مثل التقاعد المالي وتفريغات 2005  وقطع الرواتب بتقارير كيديه بدون حق ولا محاكمه ولا مراجعه ولا أي شيء وعدم ترقية الموظفين المدنيين والعسكريين طوال فترة الانقلاب الحمساوي وتراجع المستوى السياسي عن الدفاع عن أبنائه من الموظفين وتراجعه عن إصدارهم تعليمات بالجلوس بالبيت واعتبارنا موظفين مستنكفين تم سحب كل حقوقنا وبدلاتنا وجردوا الراتب جعلوه فقط على الجنط كما يقول الشارع أي مجروم بدون أي لحم او أي زياده .

 

بدنا حقوقنا…..حقوقنا مشروعة مناصفة بزملائنا السابقين وواجباتنا نحن مازلنا علي العهد لفلسطين وقابضين علي الجمر متمسكين بشرعيتنا وقيادتنا…_ الغاء التقاعد المبكر والاجباري للعسكريين وجعله اختياري حسب رغبة العسكري او الحالة الصحية له .

_ توحيد قوانين التقاعد ( قطاع غزة والضفة الغربية) بقانون واحد يطبق على الجميع .

_ اضافة العلاوات على الراتب التقاعدى للعيش بحياة كريمه نوعا ما

_ صرف 100% من اخر راتب وليس بحسبة ال 36 شهر

_ الترقيه لكل من قضى ثلثي المده رتبة وراتب

_ صرف العلاوات المستقطعه من الراتب منذ شهر 8/2014 علاوه القياده للضابط وعلاوة المخاطره للصف ضابط والجندي . علاوة غلاء المعيشه .. وصرفهم دفعه واحده

_ صرف رد المساهمات من تاريخ الاخد على القيود وليس من تاريخ 9/2006

_ صرف الحقوق الماليه كافه سواء خصم 30% من الرواتب او الترقيه لمن استحق الترقيه قبل التقاعد

_ احتساب الراتب التقاعدى بحسبة سنوات الخدمه

_ احتساب االمده المتبيقه للمتقاعدين حتى سن ال60 عام وهو السن القانونى وتقسيمها على 2 واضافتها لسنوات الخدمه بالرتبه والراتب

هذه هي حقوقنا التى اتاحها لنا القانون لنتوحد خلفها ليصل صوتنا ونحقق ما نصبو اليه .. دمتم بالف خير

نرجو النشر والمشاركة لتصل إلي أصحاب القرار ..