ادعو الموظفين في قطاع غزه الى زيارة المطاعم والكافي شوبات لا نعاشها

0
193

كتب هشام ساق الله – الخميس القادم سيتقاضى كل الموظفين متأخرات عن ثلاثة شور بمنتصف الشهر والراتب القادم والمتأخرات الباقية لازالت باقيه سيتم تسديد كل الديون التي ترتبت عن هذه الشهور العجفاء وسيتم التوسيع على الاسر والعائلات بعد حرمان استمر لعدة شهور شدو فيه الحجارة على بطونهم وانحرموا من أشياء كثيره أولها الكافي شوب والمطاعم 0

انا اطالبكم بان تقوموا بانعاش هذه الكافتيريا والمطاعم بمختلف أنواعها وان تذهبوا واسركم للترفيه عنهم من هذا المال الذي ستأخذونه وان تضعوا بالحسبان الى جانب تسديد ايجارات البيوت وكذلك المحلات التجارية بمختلف تخصصاتها ان يكون ضمن البرنامج والجدول زياره للترفيه عن الاسره وان تأكلوا في احد المطاعم وان لا تحرما ابنائكم من هذا الخير الوفير الذي سيتكرر مره أخرى .

المطاعم والكافي شوب عانت كثيرا بغياب الموظفين الغلابه عنها وانحرموا كثيرا من طلته البهيه هو وابنائه لذلك ينبغي ان يتم تعويضهم واشعارهم بان الأوضاع عادت من جديد الى سابق عصرها ومطاعم الشاورما الي بينشوا دبان ومحلات السمك وغيرها من المطاعم يحتاجوا الى مساندتهم وزيارتهم في هذه البحبه الجامده .

لا تنسوا شراء ملابس شتويه وزيت وزيتون وتخزين فلفل احمر والتحضير لمونة الشتاء ولا تنسوا شراء الملابس الشتوية لكم ولزوجاتكم وابنائكم فقد حرمت الاسر على مدار عيدين إسلاميين ولا تنسوا ان تسدوا جزء من ديونكم المتراكمة على طريق انهاء الديون والبحبه الكاملة حين يعود الراتب الى ماكان عليه .

كلي امل ان لا تقوم البنوك بخصم كبير للموظفين الذين عليهم قروض وان لاينكدوا عليهم وينغصوا عليهم فرحتهم وان يتوازنوا بخصم قليل وياريت ما يخصموا بالمرة هذه المره حتى يفرح الموظف واسرته ويقوم بعمل أشياء ضرورية له في هذا الراتب الإضافي الذي خصم عليه في الأشهر الماضيه وعانى كثيرا والي عند الموظف بيروحش يابنوكنا ويا سلطة النقد طالما هو حي يرزق .

كتبت هذا المقال بناء على طلب صديق لي صاحب مطعم طالبني بان ادعو نيابة عنه الموظفين لزيارة كل المطاعم بدون تمييز وان يفعلوا ما كانوا محرومين منه خلال الأشهر الماضية الله لا يعيدها هديك الأيام السوداء الصعبة التي عانينا منها كثيرا .

قبل كل شيء لاتنسوا الفقراء والغلابه من اموالكم واخرجوا ولو جزء بسيط من هذه الأموال التي هي حق للسائل والمحروم والفقير وهناك جيوش من الفقراء الغلابه لم تستطيعوا خلال الفتره الماضيه ان تقدموا لهم شيء قدموا لهم اليوم ولو جزء بسيط مما اعطاكم إياه الله .

يوم الاحد القادم لن يكون معكم أي مال وستعودوا للديون من المحلات كما كنتم من جديد بانتظار الشهر القادم وراتب الشهر القادم ومتاخرات الثلاثة شهور الباقيه هكذا الموظف وهكذا حياته دمتم والله لايجيب أزمات جديده من المؤكد ان أسواق غزه ستكون مثل أيام العيد خلال أيام الخميس و الجمعه والسبت والأحد وبعدها يعود السوق لينام من جديد .