الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ما الهاش عمله ولاشغله الا انتقاد حركة فتح والسلطة الفلسطينية

0
174

كتب هشام ساق الله – الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بقيادة الرفيق نايف حواتمه ما الها شغله ولا عمله الا انتقاد حركة فتح والسلطة الفلسطينية اعلامها متفرغ بشكل كامل وكبير وطول نهارهم وليلهم يقوموا بإصدار بيانات استنكار وتنديد وتعقيب على تصريحات وانتقاد كل شيء اله علاقه بحركة فتح والسلطة الفلسطينية .

ايش فيه ايش صار ايش الي غير كان الجبهة الديمقراطية تخوض مخاض عميق اكتشفت أشياء جديده لم تكن موجوده منذ تأسيس السلطة وزادت انتقاداتها ونسى قادتهم العلاقة التاريخية مع حركة فتح وانهم ينعموا بنعيم السلطة وكأنهم متفرغين فقط لتحقيق إنجازات سياسيه غير الانتقاد وإصدار البيانات السياسية .

هناك قيادات في الجبهه يتحدثوا ويدافعوا عن حركة حماس اكثر من حماس وحين تستمع وتقرا لما يقولوا تظن ان من يتحدث عضو بالمكتب السياسي لحركة حماس وبعض الأحيان حين يتحدثوا عن غرفة العمليات لفصائل المقاومه تظن ان اكواع هؤلاء القاده تقطر دما من دم الصهاينه وصواريخهم تصل الى تل ابيب والى اكثر من تل ابيب .

للآسف نسي الرفاق العلاقة الكفاحية مع حركة فتح والتطابق في التوجه السياسي زمان وكنا نعير بالجبهة الديمقراطية ويقال انها ذيل فتح الأحمر للأسف هناك من يتجه بالجبهة نحو ان تتاسلم وتنسى انها تنظيم ماركسي ليني وانها انشقت عن الجبهة الشعبية لأنها اكثر ما ركسيه عن الشعبية .

انا أطالب باسم الجبهة الديمقراطية قيادة السلطة وحركة فتح ان يعيدوا لهم دائرة المعتربين التي تم تكليف السيد نبيل شعث بادارتها واطالب بصرف مخصصاتهم المالية المجمدة اصرفوها وخلصونا من هيك قصه هدول ما الهم شغله ولا عمله الا انتقاد فتح والسلطة الفلسطينية ليس هكذا يارفاق العلاقات الكفاحية والنضالية والتاريخ المشترك .

انا أطالب الأخ عزام الأحمد بفتح حوار وطني مع الجبهة الديمقراطية وغيرها من الفصائل حتى يتم فرز كل التنظيمات ومواقفها وأين تقف هل هي بالصف الوطني ام هي تتجه نحو الطرف الاخر وتريد ان تعلن اسلامها وتعمد قادتها وتتحول الى الإسلام الماركسي الليني .