مهرجان وطني للعريس الشاب محمود جابر الغوله ابوالطيب الف مبروك وبالرفاه والبنين

0
558

كتب هشام ساق الله – حضرت جانب من سهرة الشاب الاديب المهذب العريس محمود جابر الغوله ابوالطيب امام بيتهم العامر لم استطع المكوث طويلا بسبب اطلاق النار الكثيف والمفرقات واصواتها العالية التي اطلقها أصدقاء العريس اتصلت بصديقي العزيز الغالي رفيق الغوله ابوشادي عم العريس وباركت له وانا انظر دخل العريس محمولا على اكتاف أصدقائه يهتفوا ويغنوا واصوات المطرب الذي على المسرح يرحب بعائلات قطاع غزه الذين حضروا لمشاركة الأصدقاء ال الغولة الكرام بمناسبة عرس وسهرة عريسهم الشاب الاديب ابوالطيب الف مبروك .

كنت أتمنى ان التقط صوره مع العريس الشاب المهذب ابوالطيب ووالدة واعمامه حتى اكتب عن السهره والعرس ولكن أصوات اطلاق النار والمفرقعات بشكل كثيف حالوا بين استمراري بالعرس اسف يا عريسنا ابوالطيب اني لم استطع التسليم عليك والمباركة لك الف مبروك وانشاء الله بالرفاه والبنين انشاء الله .

أتقدم بالتهاني والتبريكات من أصدقائي ال الغوله وانسبائهم ال الحداد الكرام واخص بالذكر والد العريس المقدم شرطه جابر سليم الغوله واشقائه الأعزاء صديقي الغالي رفيق الغوله ابوشادي و توفيق وسمير ومنير والى اشقاء العريس وأبناء عمه وعموم ال الغوله الكرام .

يحي الحفلة ثلة من مطربين قطاع غزه الشعبيين على انغام فرقة موسيقية رائعه وانوار متلألئة ملونه واحبال كهرباء تضوي وتلف المكان اضافه الى مسرح جميل وحضور كثيف امتلئ المكان بالشباب وحضر جانب من الحفلة إقليم غرب غزه ومنطقة العريس الف مبروك اخي ابوالطيب وبالرفاه والنبين .

سيزف العريس محمود جابر الغوله والعروس الأنسة المهذبة ياسمين دياب الحداد بحضور الاهل والأصدقاء والاحباء في صالة الاكابر في فندق سي ستار على شاطئ بحر مدينة غزه بعد صلاة المغرب راجيا من الله ان يوفقهما ويرزقهما الذرية الصالحة والف مبروك .

العريس حضر الى الوطن باجازه قصيرة من عمله في دولة الامارات العربية لكي يتم زفافه ويصطحب العروسة الى بيتها بدولة الامارات الف مبروك .